1

6K 159 10
                                    




رعد الربيع ، كل شيء طويل.

بعد الرعب ، كان الطقس أكثر دفئًا من اليوم ، وأصبحت مدينة سيفانغ ، التي كانت هادئة لفصل الشتاء ، أكثر حيوية. عبرت صرخات الباعة المتجولين في الشارع الشرقي الشارعين ووصلت إلى آذان ون ، مما جعله يشعر بالحرج. .

رفع يده ليحجب الشمس عن قمة رأسه. لم تكن الشمس قوية في الربيع ، لكن عينيه كانتا مؤلمتين. وجذبه طفل هش بعيدًا إلى هذا الواقع المحرج.

"الابن! الابن! سيدتي تبحث عنك!"

كان المراهق يرتدي ثوبًا أحمر احتفاليًا ركض من مسافة بعيدة ، والدهن الأبيض يشبه العقرب الأبيض ملفوفًا بقطعة قماش حمراء.

مسح العقرب الأبيض العرق من جبهته ولهث أمام ونغ. "الابن ، السيدة اتصلت بك لتسرع!"

غدا هو اليوم الميمون عندما تتزوج الآنسة دا. ابن مس هو الأخ الأصغر لميسي. يجب أن أرسل ميسي إلى منزل الزوج شخصيًا. تم إخبار عملية إرسال المحترف عدة مرات ، لكن السيدة ليست مرتاحة ، دعه يتصل بالابن في الماضي ثم مرة أخرى.

نعم ، غدا هو اليوم الذي تتزوج فيه أختي.

أفكار وين يان ، خط البصر يكتسح ببطء عبر الساتان الأحمر للفناء ، والذاكرة مثل الفيضان.

لا يزال يتذكر أنه دفن أخته عند سفح جبل نانمينغ.

لقد أصبح كل ما يمكنه فعله ، لكنه لم يستطع حتى شراء أرخص نعش. فقط الأموال المتبقية يمكن أن تحمل فقط حصيرة من القش. لقد استخدم حصيرة القش تلك لف جسد أخته الرمادي المتيبس. يعيش ، لا يوجد كهنة طاويون ، لا أحباء حدادون ، فقط كان وحيدًا ، يعتني بقبر والدته ، أمضى وقتًا طويلاً ، فقط حفر حفرة ، ودفن السجادة مع الجسد.

تم دفن مقبرتين بسيطتين في مكان واحد ، ودفن أحبائه وأحبائه ، لكنه لم يستطع حتى إنشاء نصب تذكاري.

لم يعرف دوفو ما كان يفعله ، وأمسك بملابسه وتمايل. "الابن؟ لا تقلق بشأن الذهاب إلى السيدة."

تحرر وين يان من ذاكرته الثقيلة. رمش عينيه ببطء وسأل: "ما هو فو ، أي عام هذه؟"

"بينغ تشو ثلاث سنوات ، الشهر الأول من 18!" لم يتردد دو فو في الإجابة: "لقد طلبت ثلاث مرات".

"فعلا؟" نظر إليه ون يان ومشى إلى الفناء الخلفي. كل خطوة كانت أشبه بالدوس على الغيوم والرفرفة والسقوط.

Pingchu ثلاث سنوات ...

كان هذا العام يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط ، وغدًا هو اليوم الذي سمعت فيه أخت زوجته بالكتاب.

"في حياتي ، آخر شيء أندم عليه هو الزواج منه!" الصراخ في رأسه يصرخ ويصرخ ، ويستمع إلى خطاه. ساعده الفوفو من حوله في الوقت المناسب ، وسأله بعصبية.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن