توقفت عربة الأشخاص الثلاثة عند باب القصر في وقت قصير. فقد Zhu Hua أولاً و Fu Xiaodao أصواتهما ، ودع الخادم الشخصي يحيي الرجلين ليجلس فيهما ، وحمل القائد العصبي الفاوانيا فيه.
استراح فو وي وتشو شيانغتيان مع مدبرة المنزل في القاعة الرئيسية. ذهب الشخص التالي إلى الجانب وانتظر الشاي. كان لدى Chu Xiangtian مصلحة جيدة في الدائرة. كانت عائلة Zhu في مقاطعة Lishui بمثابة صفعة في الأذن. تم إرسال ما يقرب من 90٪ من الأسلحة إليه ، لكن العدد كان صغيرًا جدًا ، ولا يمكن استبدال سوى أقاربه.
ذكر هو والإمبراطور عدة مرات ، لزيادة عدد الأسلحة ، سمعت أن الإمبراطور أرسل أيضًا أشخاصًا عدة مرات للتجنيد ، لكن Zhu Jia قال إن القوى العاملة محدودة ، والمحكمة الإمبراطورية تحتاج إلى الكثير كل عام ، إنها حقًا ضعيف. انتهزت المحكمة الإمبراطورية الفرصة لإرسال الحرفيين للدراسة. لم تخف عائلة Zhu أي شيء ، لكن الأسلحة التي تم تكريرها وفقًا للطريقة بعد العودة كانت دائمًا أسوأ من عائلة Zhu.
سمع Chu Xiangtian باسمه فقط ولم ير أحدًا. لم أكن أتوقع أن تلتقي مقاطعة نانمينغ الصغيرة بصاحب عائلة تشو.
بعد أن وضع Zhu Hua الفاوانيا بعناية ، هرع إلى القاعة الرئيسية. عندما دخل الباب اعتذر. "لقد انتظر الاثنان لفترة طويلة. أنا حقًا لا أشعر بالقلق بشأن الاعتناء بهما."
قال فو يان لا شيء بأدب.
"لقد جعلت الناس يستعدون بالفعل للمأدبة. هل الاثنان هنا لتناول طعام الغداء؟" ضحك تشو هوا.
لقد جاء الرجل ، ولم يكن فو مترددًا في الاستسلام والإيماء.
تشو هوا ممتن بصدق لـ Fu Wei ، أعد الشيف غداءًا رائعًا ، واختيار المواد ليس جبلًا والمأكولات البحرية قيمة أيضًا ، والطعم أفضل ، ووجبة لتناول الطعام للضيوف والضيوف ، مقدمة إن هوية بعضنا البعض هي أيضًا فهم رسمي. طلب Zhu Hua من كبير الخدم أن يأخذ اسمًا خاصًا به وسلمه إلى Fu Wei. "من غير المتوقع أن يفتقر فو شياودي إلى أي أشياء غريبة من الذهب والفضة. سأدين بهذا الشعور أولاً. إذا كانت هناك حاجة للمساعدة ، فقط تعال إلي. سأبذل قصارى جهدي."
أخذ فو وي المنشور الشهير على محمل الجد وأخذ بضع كلمات مع تشو هواهان. عندها فقط قال إن العديد من الأصدقاء ينتظرون ، وكان عليه أن يتخذ خطوة أولاً.
هذه المرة ، لم يترك Zhu Hua أي شخص آخر. أرسلهم بأدب. قبل مغادرته ، تذكرت فو يان أن فكرتي الفاوانيا حول هذا الموضوع. من الأفضل مساعدتي قبل مغادرتي. لقد غيرت رأيي مؤقتًا: "لا أعرف ما إذا كنت لا تعرف. هل من الملائم رؤية اثنين من الفاوانيا؟"
Zhu Hua سعيد بطبيعته ، يضحك ويأخذهم إلى الفناء الخلفي لرؤية الفاوانيا.
تم وضع شجرتين من الفاوانيا في الفناء الخلفي بصحة جيدة ، ودُفنت أواني الزهور الكبيرة والعميقة في منتصف الطريق تحت الأرض ، مع كشف جزء صغير منها فقط. من الواضح أن وي زي ، الذي لدغته الدودة ، لم يكن لديه روح الصباح ، وبدا محرجًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...