عندما نظر إليه Li Qingnian ، ناشد فو هاو بإلقاء نظرة خاطفة على أصابع La Chu إلى الجنة ، بينما شحذ عيون Li Qingnian. "لن أذهب ، فلنبدأ اللعب."
ومع ذلك ، فإن Li Qingnian ، وهو رجل سمين ، لديه عادة روح شبحية. في الوقت الحاسم ، لم يفهم عيون فو على الإطلاق. كان يعتقد أنه لم يكن محرجًا جدًا من دار رعاية المسنين. ولوح إلى تشو لتيانهاو وقال: "يمكنكما أيضًا الذهاب معًا. ثم ، عندما يكون سيدك الشاب مخمورًا ، يمكنك إعادته".
تشو شيانغتيان: "..."
قال لي تشينغنيان ، وهو ينظر إلى السيد الشاب الذي حدق به سراً ، "من الأفضل أن تكون محترمًا على أن تكون مطيعًا."
ابتسم لي تشينغنيان بسخافة وضرب ذراعه بفو يان. من الواضح أن وجهه كان متحمسًا. قال لـ Fu Xiaodao بصوت يعتقد أنه لا يستطيع سماعه. "عندما يكون لديك المزيد من المرح ، حافظ على ما تريد." "
أخذه فو وي مائة مرة في قلبه.
بعد أن انتهى لي تشينغنيان من الكلام ، ضحك وطارد الشخص الذي أمامه. كان فو يان بطيئًا في متابعته وتتبعه ، وسار تشو شيانغتيان خلفه نصف خطوة.
سأل فو يان راو بضمير مذنب: "لن نذهب؟"
رفع تشو شيانغتيان شفتيه. "لم أشرب الخمر بعد ، وأريد أن أقوم وأرى."
عندما سمع أن السيد الشاب أخبره أنه لا يشرب الخمر ، شعر وكأنه قد طرق وعاء الخل. لقد أراد إعادة الشخص مباشرة والضغط على السرير لإعطاء درس جيد ، لكنه رأى السيد الشاب يعبر عن التسامح. ذهب الطعم المر.
مع مزاج فو ، حتى لو ذهب بالفعل ، فمن الضروري شرب وتناول بعض الوجبات الخفيفة.
ذهب الطعم المر ، ولم يستطع Chu Xiangtian إلا أن يضايقه.
خسر فو هاو المال عن قصد ، لكن الاستماع إلى تشو شيانغتيان قال إنه سيحظى بتجربة طويلة ، وكان أيضًا غير سعيد في قلبه. قال بحسرة: "أنا فقط أشرب الخمر ، ولا يجوز لك إلا الشرب".
عاش Chu Xiang Tianzhu وضحك ، وهذا يعني "غير معروف" "hmm".
رأت السيدة العجوز في Spring Breeze House مجموعة من الناس ، واستقبلتهم بفرح وفرح ، أو الصندوق الأخير ، جلس الجميع على ركبهم ، وتسللت الفتيات مع الآلات.
كان لي لانيان قد لعب بالفعل صفعة في الهواء. لقد لعب لي تشينغنيان بالفعل دور العقرب. لم يشارك فو هاو ، وجلس على جانبه وساقاه متقاطعتان ، وعيناه تحدقان في تشو شيانغتيان.
ربط تشو شيانغتيان شفتيه وأخذ رشفة من كأس النبيذ. "النبيذ جيد."
"لا يزال هناك أفضل على الفور." شمم لي تشينغنيان مرتين ، وفروة رأس فو يو خدر ، والحدس ليس جيدًا ، ورأيت فتاتان تأتيان ببطء.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...