لم يكن تشو شيانغتيان ينوي البقاء ، لكن صانعي المباريات الذين تابعوا اللوبي والمدير العام الذي أرسله الإمبراطور تفاوضوا على الأمور للشهر التالي.
اليوم الأول هو Nacai. سيأخذ صانع الثقاب منصبه الشهير إلى فوجيا ليخبر وسائل الإعلام. إذا وافق فو جيا ، فستكون هناك أشياء وراءه.
في الواقع ، كان Chu Xiangtian سخيفًا بعض الشيء. على الرغم من أن فو يوكن لم يعارضها صراحة ، فقد جاء فجأة إلى الباب لتربية أسرته. كان لديه أيضًا القليل من عدم اليقين بشأن حماته المستقبلية.
"رجلان متزوجان ، لا يلزم اتباع قواعد الكتب الثلاثة والهدايا الستة؟" عاد Chu Xiangtian ومشى ، وقال لصانع الثقاب بعد فترة: "بهذه الطريقة ، تريد طريقًا ، حتى أتمكن من دخول Fujiamen." "
"أنا لا أهتم بهذه الأسماء."
قال إن الكلمات الصالحة يمكن أن تخيف الخاطبة ، والكلمات تكاد لا توصف. "وانغ ، وانغ يي ، لا تخافوا ، كيف يمكن أن يكون هناك ... ما هو الأمير ..."
يفهم Chu Xiangtian معناه ، فقال بفارغ الصبر: "ماذا تقول؟ عائلة Fu هي ابن له ، والآنسة Fu Jia متزوجة أيضًا ، وتركت Fu Aunt شخصًا ، يجب أن لا تكون مرتاحًا ، ما زلت قادرًا على ذلك حقًا الزواج منه للقصر؟ "
وتابع "علاوة على ذلك". "إنه رجل. إذا كنت تستخدم حقًا هدية وانغ هاو لإعادة الناس ، فكيف يجب على الناس في المدينة ترتيب ذلك؟"
صانع الثقاب غبي ، "لكن هذه ... هذه الهدية لا يمكن إلغاؤها."
تشو شيانغتيان غاضب ، فكيف لا يفهم هذا الشخص لغة الإنسان ، "إذا كان بإمكاني الإلغاء ، فسوف آخذك للقيام بذلك؟"
مسح صانعو الثقاب العرق البارد على جباههم وقالوا بعناية: "هل ترغب ... أو خمس طقوس كالمعتاد ، فقط عندما تكون متزوجًا ، لا تريد الزواج من طقوس ، هناك زواج ملكي ، و الأمير وفو غونغزي في القصر ، هذا الشخص الخارجي أيضًا ليس من الجيد ترتيب أي شيء ".
فكر Chu Xiangtian في الأمر واعتقد أنه سيكون على ما يرام. بدا وجهه جيدًا. "حسنًا ، هذا كل شيء. ستكون مهذبًا غدًا ، إذا لم توافق فو عمة ... عليك السماح لها بالموافقة إذا كان الفم مكسورًا."
"..." هذا أيضا يرافقه المدير العام للشركة كما أخذ يتصبب عرقا باردا ، ربما لم يفكر في إمكانية عدم موافقته.
بعد الانتهاء من الحساب ، استقبله Chu Xiangtian وغادر. لفترة طويلة ، كان عليه أن يذهب لرؤية سيده الشاب.
لم يكن Zhou Chuanqing ، الذي كان في الطابق العلوي ، أفضل منه كثيرًا. كانت الاستعدادات جاهزة في المنزل ، لكنه كان لا يزال متوترًا عندما وصل. أخذ قطعة من اليشم الأخضر وأخرجها لبعض الوقت ، يفكر فيه. أخذت الورقة التي أحضرتها معي وأعتز بها.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...