100

65 10 0
                                    











الفاوانيا بالفعل في المزاد. عندما وصل فو هاو ، بدأ المزاد للتو. وفقًا لمالك الفاوانيا ، فإن هذه الفاوانيا قديمة تم استخدامها منذ ما يقرب من 20 عامًا. لقد تم التعامل معها بشكل جيد للغاية. تم إحضاره هذا العام. أصبحت خاتمة زهرة الفاوانيا.

هناك الكثير من الأشخاص الذين تلقوا الأخبار مسبقًا ، في انتظار ظهور الفاوانيا.

هناك الكثير من الناس يطلبون السعر. يبدأ سعر المزاد من الألف و اثنين من الفضة مباشرة. في البداية ، لا يزال العدد يصل إلى خمسمائة ومائتين ومائتين واثنين. لاحقًا ، نفد صبر بعض الناس واتصلوا بخمسة آلاف اثنين في نفس واحد.

تنهد الحشد من الهواء البارد ونادى رجلاً يبلغ من العمر خمسة آلاف وأثنين. كان رجل أعمال ثري. نظر حوله بطريقة منتصرة ، وكان متأكدًا من فوزه بالفاوانيا على المسرح.

"ستة آلاف واثنين". فجأة بدا الحشد الهائس صوتًا ذكوريًا كثيفًا. كان فو وي لا يزال يراقب الوضع. تحرك سماع هذا الصوت ونظر إلى مصدر الصوت.

اتضح أنه وجه مألوف حقًا.

كما قلت من قبل ، بالإضافة إلى Fu Jiaxuan ، فقد خرج كل فرع من الفروع الجانبية للتأثير ، وأفضل تطوير له هو Er Bo Fu Zhengde من Fu Er ، الذي يمارس الأعمال التجارية في Qingyang.

كان الجد الأكبر لـ Fu Zhengde وجده الأكبر شقيقين ، أخبره Fu Youqin أن يكون أخًا ثانيًا ، وكان Fu Wei ينادي الابن الثاني. قبل أسلاف الأجداد في العام الماضي ، عاد فو تشنغده ، لكن في ذلك الوقت ، بسبب شؤون فو شويوي ، لم يكن الاثنان سعداء للغاية.

لم أكن أتوقع أن ألتقي مرة أخرى هنا.

"ستة آلاف واثنين ، هل هناك من يتقدم بالمزايدة؟" نظر مالك الفاوانيا إلى الحشد أدناه بابتسامة. في هذا الوقت ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص الذين صرخوا بالسعر ، ولكن في كل مرة كان السعر يقدم عرضًا ، سيرتفع سعر الفاوانيا إلى أعلى. طبقة ، كبائع ، إنه بطبيعة الحال سعيد للغاية.

"سبعة آلاف وخمسمائة واثنان". أضاف فو تشنغده ، الذي طلب السعر ، خمسمائة واثنين آخرين. لقد تردد الصوت بالفعل. إذا تم إضافة السعر ، فقد يضطر إلى الانسحاب من المزاد.

قال فو وي ، الذي ظل صامتًا لبعض الوقت ، "تسعة آلاف ألف".

ذهل الحشد من حوله ونظروا إلى الشاب الذي لم يتكلم.

تجاهل فو وي مشهد أولئك الذين استكشفوا ، ومن المؤكد أن هذا وي زيجي سيفوز.

عندما سمع Fu Zhengde صوت "Jiuqian two" ، ألقى نظرة على الفور. بعد ذلك ، كان من الواضح أن الصوت كان شابًا. كان يقف في وسط القرفصاء ، وكان لا يزال مراهقًا. لقد كان مجرد حشد من الناس ، ولم يستطع رؤية وجهه.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن