تقع مقاطعة Zhenwu في الشمال الغربي ، حيث الأرض قاحلة والممتلكات ليست وفيرة. من أجل العيش بالإضافة إلى الزراعة ، يتعين على الناس الذهاب للصيد في الجبال ، وبالإضافة إلى الأجانب ، سيكون هناك أحيانًا أجانب ، لذلك فإن الناس هنا يتمتعون بشعبية ، بغض النظر عن الرجال والنساء. يمكن للصغار والكبار على حد سواء القتال.
لكن حكومة المقاطعة لا تزال هي المرة الأولى.
ناهيك عن استخدام حكومة المقاطعة ، يقال إن الجيش يتمركز في مقاطعة تشينو. كما أن معظم جيش زنبي تحت قيادة جنرالات زينبي هم أيضًا من الشمال ، وهم شجعان بما يكفي للقتال. إذا تم إرسال جنرالات زينبي ، فهذه هي القوات. حتى الناس العاديين ، حتى لو كانوا شجعانًا ، هم مجرد سمكة على لوح التقطيع.
كان هذا في الأصل أمرًا بسيطًا للغاية ، لكن الإمبراطور تلقى خطابًا سريًا من حرس المقاطعة ، لكن الوسط قال إن جيش زنبي تواطأ مع الأجانب ، وحرض الناس عمداً على ارتكاب الفوضى والتآمر على الخيانة.
قامت أجيال جيش زنبي بحراسة الشمال الغربي ، وكان جنرال زنبي هيليان أيضًا موهبة نادرة. علاوة على ذلك ، قدم أسلاف هو مساهمات كبيرة لتشو العظيم. لو كانوا خيانة لكانوا هم الأعداء.
"هو ليان لا يمكن أن يكون خيانة". قال تشو شيانغتيان: "لقد تعاملت معه. إنه شخص مباشر. أكثر الأشياء مكروهًا في الحياة هو الخائن".
كان ليان يكبره بعشر سنوات تقريبًا. عندما كان تشو شيانغتيان مراهقًا وتبع الجنرالات القدامى ، رأى دعم هي ليان. كان هو ليان يبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا. كان ذلك الوقت الذي كان فيه التنين شرسًا وقتل. كان العدو شجاعًا جدًا ، وقد حارب Chu Xiangtian جنبًا إلى جنب معه عدة مرات. لم يقل أنه يمكن أن يفهم هذا الشخص تمامًا ، ولكن منذ ذلك الوقت ، كان هي ليان خصمًا رائعًا.
لم يعتقد Chu Fengyuan أيضًا أن He Lianhui سيخون من قبل العدو. كان لشيوخ الحجة تضحيات كثيرة في الحرب. حتى لو أراد الخيانة ، لم يوافق الآخرون في هجية على ذلك. انفصلت هيجيا والأجانب بأجيال من الدم ، فقط الأحمق هو الذي سيختار هذا الطريق ، وهليان من الواضح أنه ليس كذلك.
واضاف "لا اعتقد ان هي ليان سيمر بالعدو لكن حكومة المقاطعة محاطة بالحقائق وجيش زينبي لم يرسل قوات للقتال".
إنه إمبراطور ، وستكون اهتماماته حتمًا أكثر بكثير من غيرها. "قد تكون هناك مشاعر خفية في هذا. ربما تقوم هيليان بشيء غبي حقًا ، لذلك أريدك أن تذهب لترى السبب. إذا كانت الرسالة تقول أن هذا صحيح ، فأنت تجلب القوات مباشرة لإزالة الكارثة."
بالإضافة إلى Chu Xiangtian ، في الوقت الحالي ، لا يمكنني العثور على شخص يمكنه التحدث إلى Helian ويمكنه قمع Helian في أسوأ الحالات.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...