108

45 5 0
                                    










تنفس تشو لمحة في السماء ، وفرك الكف برفق عنقه ، وأكد: "هل استنفد كل شيء؟"

عند الحديث عن هذا ، كان فو وي خجولًا بعض الشيء ، وتبددت شجاعة الانتفاخ ، وأصبحت الكروم الصغيرة المعلقة عليه تهمس ، "حسنًا".

عانقه Chu Xiangtian ، ممسكًا ركبتيه في يديه ، وحمله مثل طفل ، وحمله على صدره ومشي في المنتصف.

عندما أُغلق الباب ، لم يكن هناك سوى شمعة حمراء في المنزل. وضعه Chu Xiangtian على السرير ، وانحنى عليه ، وفركه برفق على طرف أنفه. "كيف هذا نشط جدا؟"

أخذ فو هاو رقبته ولم يخففها. سمع الرموش ترتجف قليلاً ، ثم أنزل رموشه وثني ساقه عليه.

كان تنفس Chu Xiangtian ثقيلًا ، وأغلق عينيه وقلب شفتيه بالماء. يتسبب الهواء الحارق في تشويش الذهن ، ويشعر فو بعدم الرضا بلمساته الشبيهة بالمياه ، معصوب العينين ، ويلاحق شفتيه دون وعي ، وينظر لأعلى ويلتقطه ويلعقه ويقبله.

مليئة بتلميحات الحركة مثل سقوط الزيت على المريخ ، وإشعال النار ، وأخيراً الاحتراق خارج نطاق السيطرة.

(متناغم......)

احترق الهواء الساخن ، ولم يتبق سوى درجة حرارة باهتة متبقية. لم تستطع عيون فو المتعبة أن تفتح ، لكنه ما زال يتعثر بين شفتيه وطبع قبلة مبللة على شفتيه. "رقم. غاضب."

ثم ، مثل حيوان صغير نائم ، لولبي وتحطم في ذراعي Chu Xiangtian ، وأغمض عينيه ونام.

الفوضى الناعمة لـ Chu Xiang Tianxin ، أرسله بعناية إلى خدود الشعر إلى مؤخرة الأذن ، في انتظار أن ينام شخص ما أكثر ، قبل أن يصطحبه إلى الجزء الخلفي من غرفة الحمام للتنظيف.

وصلت هذه القرعة إلى خمسة أيام ، ولم يتعب Chu Xiangtian ، وهو يحمل السيد الشاب بين ذراعيه ، ويفكر في المرة القادمة.

......

ينام فو يي حتى الظهر ، وجفاف عينيه ، وعيناه مفتوحتان لبعض الوقت ، وعادت ذكريات الليلة الماضية كلها.

اندفع هواء ساخن إلى أعلى الرأس ، واحمر خجلاً الدم فو يان ، تكافح لدعم الجسم للجلوس ، ولكن المكان الذي لا يوصف جاء انفجارًا من الألم.

! ! ! !

همست فو يان وتراجع. نظر إلى الأعلى ونظر حوله. لم يكن هناك أحد في المنزل ، وقام بتنفيس اللحاف كقطاع طرق مزعج وقام بتسديدة قوية.

لقد نسيت تمامًا أنها كانت حريقه الليلة الماضية.

جاء Chu Xiangtian مع حساء دجاج جيد ، ولم ير سوى ظهر منتفخ وخطير.

وضع الخزان على الطاولة ، ذهب تشو إلى السماء ، ومد يده وحاول أن يلمس جبهته ، لكن السيد الصغير الغاضب دفعه بعيدًا.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن