85

50 8 0
                                    












ذهبت مجموعة الناس إلى القاعة الرئيسية ، وجمع فو يي الأفكار المقدسة أولاً. عندما خرجوا ، كانوا يتفاوضون بالفعل على موعد الزفاف.

من الجيد أن يكون لديك زوجان ، لذلك يجب التفاوض أيضًا على حفل زفاف. بل إنه من غير المحتمل أن يكون زوج من الأطفال معًا.

لأن جنوبًا وشمالًا متباعدان حقًا ، وأمام المهرجان السنوي ، لم يتمكن والدا تشو من الحضور. سمح والدا Zhou لـ Fu Youqin بالاختيار لبضعة أيام ، في انتظار عودته للسماح لوالدي Zhou بالاختيار مرة أخرى.

بالطبع ، بعد انتظار العام ، ما زالت العائلتان تبحثان عن فرص للقاء جانب واحد ثم مناقشة تفاصيل الزفاف.

مقارنة بـ Zhou ، سيواجه Chu Xiangtian الكثير من المتاعب. بعد كل شيء ، إنه الأمير ، حتى لو كان الهدف من أن تصبح محترفًا هو رجل ، فعليك اتباع قواعد الأجداد.

لا يستطيع أن يفعل الرب وحده ، لكن عليه أن يعود ويدع الآباء يرون الأيام. عند اكتمال عملية الزفاف ، هناك أشخاص مميزون يعتمدون على اليوم. إنه ليس سعيدا ، لكنه لا يستطيع دحض ذلك. يمكنه فقط مواجهة المستقبل بابتسامة. حتى وامض.

- لا شيء غير متوقع ، يجب أن يكون زفاف عائلة تشو أمامه.

في المنزل ، يسعدهم التحدث عن علاقاتهم العاطفية ، لكن الخارج انقلب.

هناك Houye في مدينة Sifang.

كان الناس الذين شاهدوا Grand Master يقرأ المراسيم الإمبراطورية متحمسون. عندما عادوا ، كان الجميع يتحدثون عن المشهد الكبير في ذلك الوقت.

هذا هو عدد الأشخاص الذين لا يمكنهم رؤيته في العمر! لم أكن أتوقع أنهم رأوه بالفعل في بلدة Sifang الصغيرة! هذه الحياة كافية لتفجيرها.

إذا كان الناس العاديون مندهشين ومتحمسين ، فإن العائلات الأخرى في المدينة في حالة مزاجية معقدة ، خاصة قبل أن تتوب الأسرة مثل فو شويوي وتقرر تقبيل السيدة الأخرى.

في الواقع ، لم توافق فو جيا في الأصل على الزواج ، بل إنها أمرت سيدة أخرى بالتقاط الأخطاء ، ولكن فقط بعد كسر فو شويوي بالمياه المتسخة ، كانت العيون الفطنة هي السبب. على الرغم من أن فو لم يقل شيئًا ، سيكون من المحرج أن تلتقي العائلتان مرة أخرى.

ومع ذلك ، فقد تجرأوا على القيام بذلك. لم يكونوا خائفين من تدهور العلاقة مع فو ، لكنهم تطوروا الآن.

ختم السيد الشاب فو بياو كانغ لو هو ، وحجز أيضًا مؤيدًا مع الملك ؛ الآنسة فو Shuyue و Qingyang Zhou Jiading pro ، سمعت أن Zhou Jiagong محب جدًا ، ولاحقًا عائلة Zhou الحقيقية ، التي أساء اثنان تناول مشروب.

الناس الذين تقاعدوا في ذلك الوقت ندموا سرا على ذلك ، إذا أصروا على ذلك في ذلك الوقت ، قالوا إنهم لا يستطيعون الاتصال بهو. لأخذ خطوة إلى الوراء ، حتى لو لم تتمكن الأسرة من ذلك ، فمن الأفضل الذهاب إلى الطريق والتهنئة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن