لم يؤمن Wen Wei بنشوة Chang Xi ، ولكن تم الضغط عليه الآن ، ليس فقط لا يمكنه التغلب ، ولكن يمكنه فقط التظاهر بالإيمان ، ولم يعد يكافح تدريجياً.
رأى Chang Xi أنه لم يقذف ، وخفف من ضبط النفس ، وصرخ في الضباط والجنود أدناه ، ودعهم ينسحبون من طريق Xishan.
أرسل المسؤولون من قبل الحكومة لمطالبتهم بالإفراج عنهم.
"الفدية جيدة ، طالما أنك طردت السيد الشاب ، فإننا نغادر على الفور طريق Xishan." المسؤول عن المفاوضات رجل قصير السمين في منتصف العمر ، يرتدي رداءًا منتفخًا ويقلص رقبته ويقف في المقدمة للتحدث مع تشانغشي.
كان مجرد سيد صغير. هذه المرة انضمت المدينتان إلى قواهما وأرسله قاضي المقاطعة للضغط على الميدان ، لكن الجميع يعرف أن جبال Xishantou لا تضاهى للغاية ، والجبهة ليست ميتة أو مصابة. جعلته المقاطعة غير راغب في التقدم وأرسلته فقط.
قبل الانطلاق ، ناقشا الأمر جيدًا. إذا لم يتحركوا فلن يتحركوا. يمكنهم إنفاق الأموال لتغيير الناس مرة أخرى. بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يموت حتى الموت. بعد كل شيء ، ون جياغونغ المخطوف ، إذا لم تكن العائلة الحقيقية. المناخ المالي يمارس ضغوطًا باستمرار ، وهم غير مستعدين للمجيء.
أخبرني السيد أن الإكراه كان مغريًا ، لكن تشانغ شي كان الابن الثاني ، ولم يقبله على الإطلاق. قبل الخروج ، سوف يشرحها Chu Xiangtian. لا تضحك ، إذا كان لديك المزيد من الكلمات ، فلا تقلها.
يمكن أن يخاف Chang Xi ، الذي لا يضحك أو يتحدث ، من الاختناق الخانق. ينظر إلى السيد وينظر إلى فمه. "دع شعبك يستقيل ، والسيد الشاب ليس سوى أيام قليلة في حظيرة. لماذا أنت كبير جدا؟"
خائفًا من عينيه الشرستين ، مسح السيد العرق من جبهته ، وكادت الابتسامة الكاذبة على وجهه أن تقف ، تاركًا إياه ليكون ضيفًا؟ ابقَ بضعة أيام أخرى وتخشى ألا تجده!
ركود الجو على الجانبين مرة أخرى. استغرق Chang Xi الوقت لإسقاط Weng. بمجرد مغادرته ، تم وضع منجنيتين قويتين جنبًا إلى جنب عند الممر الجبلي. تم نصب حجرين ثقيلتين ، فتجرؤا على الصعود. معركة كبيرة.
أخذ تشانغ شي ون للعودة إلى الحظيرة ، وحدث أن التقى تشو شيانغتيان في منتصف الطريق. كان Chang Xi متحمسًا لإبلاغ Chu Xiangtian بالتقدم ، وأشاد Ming Li بنفسه سراً. يبدو أن وين يان لم ير أحدًا أمامه ، يتخطاه ويمضي قدمًا.
تشو شيانغتيان: "..."
بعد التخلص من السعادة المستمرة التي لا تزال تدفع الدعوة ، التفت تشو إلى السماء والتحدث مع ون ، مرة أخرى أمامه.
تجاهله ون وي وذهب إلى اليسار. يتحرك Chu Xiangtian أسرع منه ، ويتحرك إلى اليسار لصد. ذهب ون وي إلى اليمين وتبعه إلى اليمين.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...