82

56 8 0
                                    











فاجأ فو يي ، وقف لسانه ثابتًا في المكان مقابل الصنوبر الحلو ، ولم يتفاعل إلا بعد فترة ، وأدار عينيه وحدق في الرجل الذي كان يراقب على الفور.

"أنا عدت مرة أخرى."

مشى الحصان ببطء نحوه ، وكان تشو شيانغتيانمي يبتسم وهو يمد يده إليه.

أخذ فو هاو يده ، ثم عانقه حصان قوي ، جالسًا أمام تشو شيانغتيان.

قام تشو شيانغتيان بقص بطنه وذهب إلى منزل فو.

"أريد أن أموت ، هل تريدني؟"

محاطًا بمراقبة الناس المفعمين بالحيوية سرًا ، شعر فو وي بالحرج من قول هذه الكلمات الخاصة ، كانت الأذنين حمراء وحمراء ، ولم تنتبه له.

ابتسم Chu Xiangtian قليلاً ، ودار حول الناس بين ذراعيه ، مسرعًا السرعة واندفع للخلف.

قاد الحصان مباشرة إلى المحكمة الشرقية ، واستدار Chu Xiangtian إلى منعطف أنيق. ثم انتظر حركة فو ومد يده وأنزل الرجل.

"سأذهب بنفسي". قرص فو يان أذنه.

لمس Chu Xiangtian خده وابتسم منخفضًا. "أنا أريد أن أعانقك."

السيد فو شياو يحمر خجلاً ولا يتكلم.

قام ديفو الترحيبي بإيماءة للسماح للشخص التالي في الفناء بالخروج ، وأخذ الحصان الذي كان في نفس المكان وغادر بهدوء.

قام Chu Xiangtian بإمساك الشخص بالمنزل ، وضغط على الشخص نصفه على الأريكة الناعمة وقوسه برفق بطرف أنفه. "لم تجبني بعد".

حكة صراصير فو هاو ، ابتسم وضايق رقبته ، سمع استجوابه ، بل أخذ زمام المبادرة ليطوف عنقه ، وهو أخرق قليلاً لتقبيله.

يفيض الصوت الغامض من خلال الشفاه الضيقة. "فكر ، أنا أفتقدك أيضًا."

السيد الشاب دائمًا سلبي ، إنه خجول ، ونادرًا ما يأخذ زمام المبادرة في شؤونه ، لكن في كل مرة يأخذ زمام المبادرة ، يمكنه أن يأخذ نصف حياته.

تم لصق الشفتين الناعمتين ، ولعقهما برفق لفترة ، ودخل لسان ناعم مع بعض الإغراءات الصارخة.

أرسل تشو ضحكة مملة إلى صدره ، وأراد دفع الناس إلى الجسد ، وإمساكه بإحكام ومقاومة الزبون ، وربط طرف اللسان ، والتشابك معه.

في نهاية القبلة ، كان الاثنان يلهثان وعاطفيان إلى حد ما. امتلأت عيون فو يان بالماء وكان متمسكًا به. "اعتقدت أنك لم تعد قريبًا."

قال Chu Xiangtian وهو يشم رائحة ضوء الرقبة بلطف: "أفتقدك ، سأعود في وقت سابق."

اعتاد العودة ، كما لو أنه ترك الباب لتوه ، لعق فو يان وجهه بين ذراعيه ، وهمس: "أنا أيضًا أحسب الوقت كل يوم."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن