120

51 6 0
                                    












أراد Chu Fengyuan أن يلومه على صخب وصخب. كان يرى نظرته المثابرة ، وقد اهتز لفترة طويلة. هو فقط تنهد بعمق. "هل حقًا لديك طريقة للعثور على شخص ما؟"

أومأ فو هاو برأسه ، "نعم".

تنهد Chu Fengyuan للفتين وتنهد لفترة طويلة ، فقط مع تنهد. "لا يزال لدى فنغ يو قريب في تشينغيانغ ، دعهم يذهبون معك."

حدّق بعمق في فو وي ، وقال: "الحدود شريرة ، ساحة المعركة ليس لها عيون ، ويجب على الجنود دائمًا أن يحرسوك. إذا كان الأمر كذلك ... إذا كان فنغ فنغ جادًا ..." عيون وواصل الكلام. "لا يمكنك أن تكون مؤمنا ، يجب عليك العودة إلى تشينغيانغ مع أقاربك على الفور."

أخذ فو يان نفسًا عميقًا ، وهدأت ضربات القلب الشديدة ببطء وقال بحزم: "سأجده ، لن يكون لديه أي شيء."

ربّت Chu Fengyuan على كتفه وأدار ظهره. "ترجع وتقول وداعا للسيدة فو ، والجنود سيصلون لاحقا".

كان فو هاو هو المسؤول ، وتراجع هذا ببطء.

عاد كتاب الدائرة الجنائية إلى غرفة الانتظار مع فو وي. أخذ فو فو المنشور الشهير وسرعان ما كتب مغلف كتاب إلى الإدارة الجنائية ، وذهب على عجل إلى الفناء الخلفي للعثور على فو يوكين.

رآه فو يوكين يبدو متلهفًا ، ورفع يده بلطف وقص شعره برفق. "ما هو ذلك الملح؟"

ترددت شفتا فو يان لفترة طويلة ، ولم تقل الحقيقة ، وكشفت عن ابتسامة: "الأجانب يغزون ، والطعام لا يكفي. الآن الخزانة فارغة ، أريد أن أتبرع بالذهب والفضة الذي تركه الأجداد للجيش ".

فجأة ، ابتسم فو Youqin: "البلد في ورطة ، لديك هذا العقل جيد ، أنت الآن أسرة فو ، تبرع ، تبرع ، لا تخبرني بالتحديد".

اعتقدت أن فو وي كانت قلقة من عدم موافقتها وتحدثت فقط عن ذلك.

تنحني فو يان شفتيها وتجلس برفق على ذراعها وتجلس. "أريد أن أطلب من والدتي المساعدة."

خفض عينيه. "لدي بعض الصداقة مع عائلة Zhu في مقاطعة Lishui. إن وزارة الشؤون العسكرية تحتاج إلى Zhujia لشم عدد من الأسلحة. لا بد لي من القيام برحلة مع الراشدين Shangshu. على الجانب الآخر من Sifang Town ، لا بد لي من العمل الجاد لاستبدال الغرفة السرية. يتم إخراج الذهب والفضة ".

موقع الغرفة السرية معروف فقط للأم والطفل. الحرب ملحة والجيش بحاجة إلى أن ينهض في أسرع وقت ممكن. وهذا السبب يقول أيضا أن فو يوكن لم يكن لديه شك وسمع الكلمات. "حسنًا ، سأعود إلى مدينة سيفانغ."

قال فو: "الإمبراطور سيرسل الناس ليعودوا إليك. إذا كان هناك شيء ، ابحث عن سنة الاحتفال."

ربّت فو يوكن على كتفه بلطف وابتسم: "الأم تعلم".

انتقد فو يو قلبه وشغف ، ورافقها لفترة من الوقت ، في انتظار وصول الموالين للجيش ، ثم اعتذر للقول إنه اضطر إلى المغادرة إلى مقاطعة ليشوي ، ثم حزم أمتعته ببساطة وودعها على عجل للمغادرة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن