المرأة ذات الوجه الملتوي تعطي فو Shuyue المعكرونة. يريد العريس الجديد أن يرتدي ملابسه بعد أن يرتدي ملابس ، مما يعني أنها ستتحول من "أطفال" إلى "بالغ". يرتدي فو Shuyue فستانًا أحمر كبير ويجلس أمام منضدة الزينة. تشد المرأة ذات الوجه الملتوي الخيط القطني في يدها ، وسرعان ما ينفجر الخيط القطني الرقيق الشعر على وجهها. في كل مرة ، سيتعين على الفم قراءة قطعة من الكلمات الميمونة ، حتى يتم تنظيف الشعر الصغير الموجود على السطح ، ثم يتم تسخينه. تتدحرج البيضة المقشرة على الوجه ثم تضيف مكياجًا جديدًا.
وقف فو هاو وراقب. لم تكن هذه هي المرة الأولى ، لكن المزاج كان مختلفًا مرتين. في هذه اللحظة ، كان لديه فقط فرحة وهدوء المستوطنين.
إنها سيدة عجوز هي المسؤولة عن ارتداء الملابس. تم تعيينه خصيصا من قبل الملكة. يقال أن تقنية خلع الملابس جيدة جدًا. عندما تزوجت الإمبراطورة ، كانت السيدة العجوز هي التي ترتدي ملابس الملكة.
ضعي بودرة ناعمة على الوجه ، ادهني بالقلم على الحاجبين ، ضعي طبقة من اللون الوردي الباهت على الخدين شديدة البياض ، ثم ضعي الشفاه الغنية بالحمراء. وُلد فو Shuyue ليكون جيدًا ، ولكن عادة ما يكون عاديًا. ترتدي السيدة العجوز المكياج الآن ، وأصبحت الملامح الخمس البسيطة للوجه مذهلة فجأة.
عندما لا تتحدث ، يبدو أن الشقيقين منحوتان من قالب.
في فم الرجل العجوز ، كان يتلو كلمات ميمونة ، وتنتف أصابعه بمهارة شعرها الأسود الطويل. سيتم تسليم الخادمة الموجودة على جانب الجثة إلى تاج العنقاء ، وتضعه السيدة العجوز بعناية.
تم إرسال تاج طائر الفينيق بواسطة Zhou Jia. تراكم شكل طائر الفينيق المجنح في كومة الحرير الذهبية. تم فتح أجنحة طائر الفينيق ، وامتد ريش الذيل للخلف. كان الحرير الذهبي مغطى بقطعة من ريش الرفراف التي كانت زاهية. رأس طائر الفينيق مرتفع ، وهناك حبة حمراء مستديرة وأنيقة في الفم. على قاعدة تاج العنقاء ، توجد دائرة من الياقوت مطعمة بدائرة أصغر قليلاً. الشرابات الطويلة التي تتمايل قليلاً ، تغطي الوجه فقط بوجه رائع.
بعد الانتهاء من ارتداء الملابس ، أصبحت السماء في الخارج مشرقة بالفعل ، وكان الطنين الصاخب يأتي من بعيد. جاءت الخادمة وماتت. كانت عائلة عائلة تشو.
وضع الرجل العجوز الحجاب الأحمر على تاج العنقاء والتقط النصف الأول. ابتسم وقال لفو يقين: "سيدتي ، حان وقت إطعام السيارة".
رد فو يوكين بصوت ، واستولى على أرز ووباو الذي سلمته الخادمة ، وأطعمه فو شويوي.
بالنسبة للأم وابنتها ، اهتزت رموش فو شويوي ومضغ الأرز الذي تغذيته الأم. لا يمكنك أن تأكل أكثر على سيارة السيدان. إذا قمت بإطعام عدد قليل من اللقمات ، فلن تتمكن من تناول المزيد. يضع فو يوكين الحجاب الأحمر ويتحدث إلى خادمة فو شويوي الشخصية: "أرسل السيدة للخارج".
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...