45

84 9 0
                                    











صامتًا وصامتًا في القاعة ، ابتلع ليو شون فمه ونظر حوله. اختلطت وجوه الجمهور بالصدمة والذعر والتردد والنضال وغيرها من المشاعر المعقدة. لقد خمّن أنه بالتأكيد كان أكثر بشاعة من غيره.

وقفت مدبرة المنزل فو جي في الزاوية ، ولم يجرؤ أحد على الهمس ، نظر ليو شون إلى عدد قليل من رفاقه ، قضم أسنانه ، في الأصل لأن العيون الحمراء كانت أكثر احمرارًا عندما لم ينام جيدًا الليلة الماضية ، حتى وجهه أصبح يشعر بالغيرة. إذا لم يربطوا أنفسهم بالقارب ، فكيف يمكنهم مواجهة الموقف في هذا الوقت!

استياء في القلب ، قفز ليو شون ذراعه والتقط الفرشاة ، وكان يملأها على ورق أبيض.

"ليو شون! ماذا تفعل ؟!"

سؤال حديث منخفض النبرة من مديره ، ليو شون كان الأصغر والأكثر غباءً ، لكنه لم يتوقع أن يكون مرتبكًا في هذا الوقت!

قال فو وي فقط إنهم يريدون كتابة شكوك ، لكنهم لم يقلوا أنه يتعين عليهم الكتابة. طالما كان لديهم فرقة موحدة ولا شك ، كيف يمكن أن يأخذهم فو هاو؟

نظر إلى الرفاق الآخرين ، لكنه وجد أنه بالإضافة إلى Liu Shun ، أحنى الآخرون رؤوسهم والتقطوا الفرشاة.

العرق الناعم على جبهته ، أدرك أن يد فو وي كانت مروعة.

فجأة تم استدعاؤهم ، دون سابق إنذار ، لن يكون لديهم الوقت للاستعداد للخطاب مقدمًا ، وفجأة قدموا مثل هذه المشكلة. نظر فو جي إليه ، بطبيعة الحال لم يجرؤ أحد على الهمس ، ولا يستطيع التحدث ، ولا يمكنه التواصل مع بعضه البعض. إنهم لا يثقون ببعضهم البعض مرتين. طالما أن شخصًا واحدًا يتولى القيادة ويلتقط القلم ، فسوف يتبعه الآخرون.

بصراحة مقاومة المتساهل ، لا أحد يريد أن يكون من يسقط.

تجاهل ليو شون بجانبه تحذيره الهامس. لقد قام بالفعل بتنظيفها بالفرشاة وصقلها بالفرشاة. بالإضافة إلى صوت التنفس الثقيل ، لم يُسمع سوى حفيف الفرشاة على الورقة.

قامت الإدارة بمسح العرق على جبهته ، وشد أسنانه والتقطت الفرشاة.

كان وقت جمع الورق أسرع من المتوقع. كان ليو شون أول من كتب قلمًا. بعد كتابته ، سار قليلاً إلى مقدمة فو جي وقال: "فو غوان ، لقد كتبته ، يمكنك فعل المزيد من أجلي في Shaodong. بضع كلمات أمامي."

تغيرت العديد من وجوهه ، ونظر إليه وسلم الأوراق المكتوبة واحدة تلو الأخرى.

نتيجة لذلك ، يتم جمع الورق بسرعة.

قال فو جي بصوت ضعيف ، "لقد عملت بجد" ، وغادرت مع كومة من الورق. قام الناس بتغيير النبيذ الخافت الجديد ، لكن لم يفكر أحد في ذلك.

قال ليو شون ، الذي نظر إلى اليدين المرتعشتين بنظرة سمينة: ​​"قلت ، إذا قبضت عائلة شاودونغ على الشخص ، ماذا سيفعلون؟"

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن