لم يتوقع Zhou Chuanqing وجود مثل هذه الفترة فيها ، وأن موقف Wei Weiwei تغير كثيرًا. كانوا يتهامسون ، ورأوا مجموعة أخرى من الناس تتجه نحو تشين.
كان رأس تاج اليشم الحزام الذهبي يرتدي الديباج ، ويحمل كأسًا من النبيذ ويمشي إلى مقدمة أسرة تشين ، ويلتقط الشفاه ويضحك: "تشين دارين مستعد أيضًا للحضور إلى العيد ، إنه لأمر مدهش . "
كان القلة من الناس خلفه يضحكون ويمزحون ، ولم يضعوا تشين تشين في أعينهم.
نظر إليه تشين لان الأيمن جانبًا ، لكنه لم يتكلم. أدار رأسه وأعطى لنفسه كأسًا من النبيذ. نظر لأعلى وشرب ، كما لو أن تشو يي كانت مجرد هواء.
غرق وجه تشو يي وكان عليه أن يقول شيئًا أكثر ، لكنه تعرض للسرقة من قبل ني إيردونج. "من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الملل بدلاً من الشرب."
فكر تشين لان في الأمر جنبًا إلى جنب. عندما كان الوقت قصيرًا جدًا للانتقال إلى جانب Nie Erdong ، قام Nie Erdong بتحميصه بكوب. على الرغم من أن تشين هاو لا يزال يبدو باردًا ، إلا أنه نظر إلى الأعلى وشرب الخمر.
تحول وجه تشو ييكي إلى اللون الأسود ، وتحولت عيناه ورأى فو يان يمسك ذقنه ليشاهد شربهم. فجأة أدار عينيه وابتسم والتفت إلى فو ويداو: "أعتقد أن هذا هو كانغ لو هو؟ إنها مثل شائعة بشكل عام. تبدو أفضل من بان آن."
عبس فو يان عليه. على الرغم من أنه لم يتعرف على هذا الشخص ، إلا أنه كان من السهل التمييز في نبرته. لم يكن سعيدًا جدًا في ذلك الوقت ، متظاهرًا بعدم سماعه.
لقد تجاهلها ، لكن هذا لا يعني أن Chu Xiangtian تجاهلها. كانت عيون Chu Xiangtian صغيرة وغير سارة: "Chu Yi ، انتبه لأقوالك وأفعالك ، يجب أن تطلق على Kang Lehou الأخ."
تشو يي هو الابن الأكبر ليونغان وانغ. Yong'an Wang هو شقيق الإمبراطور. Chu Yi و Chu Xiangping هم أجيال. وفقًا للصغار والكبار ، يجب عليه الاتصال بـ Chu Xiangtian ، ويجب أيضًا أن يُطلق عليه اسم Fu Xiaoyi.
لطالما اعتاد Chu Yi على الريح ، حيث رأى الجمال الذي يأكل أو لا يأكل للحصول على فمه ، ألق نظرة على أقاربه من Yongan Wang. لا أحد يجرؤ على قول أي شيء ، لكن Chu Xiangtian ليس شخصًا آخر. لا يزال لديه بعض المحرمات ويغلق فمه.
في هذا الوقت ، بدا صوت الموسيقى ، وجلس جميع الضيوف في وضعهم ، ورأى تشو يي فو وي قبل أن يستدير إلى وضعه ليجلس.
تسلل الموسيقيان بالآلات الموسيقية ، وأضيفت الموسيقى العالقة وضباب الضباب المزيد.
تفتح النادلة السدادة التي تسد بركة الينابيع الساخنة ، وسيتدفق الماء الدافئ. سوف تملأ لحظة الطريق المتعرج خارج بركة الينابيع الساخنة.
تأرجح الراقصون في التنانير الأنيقة ، وكانت الأقدام العارية تدور برفق على الممر الواسع - بدأت الحفلة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...