اخلع الرداء الفضفاض وألقه على Zhou Chuanqing ، كاشفًا عن بذلة سوداء بالداخل. سيحضر Chu Xiangtian الحصان الذي يركب عليه Daifu ، ويقلب الحصان بدقة ، ويعود إلى الوراء ويقول طمأنة ، ويطارد الحصان. اذهب للأعلى.
رفعت حدوة الحصان الغبار ونظر إلى مؤخرة الحصان. فجأة ، لم يكن Chu Xiangtian شخصًا سيئًا.
"دعونا نعثر على مكان للجلوس؟" حمل تشو تشوانكينغ رداء تشو شيانغ تيان وقال لوين: "عندما لا تخسر الأسرة ، سننتظر".
أومأ ون وي برأسه ، واعتقد أن تشو شيانغتيان قال إن تشو تشوانكينغ جاء للبحث عن الزواج ، وتردد وسأل: "ألا تذهب لقضاء المعبد؟"
قفز Zhou Chuanqing في الجفون وقال بسعال خفيف: "لقد عبدت بالفعل".
لم يثير Wen Yan ضجة ، أومأ برأسه وعاد إلى العربة مع Zhou Chuanqing.
تم تحضير الشاي على العربة ، ووضع ونغ صندوق الطعام مع كعكة الزهرة ، وسكب الشاي له. أكل الاثنان الكعكة وأخبار أخرى.
كان Zhou Chuanqing موضع ترحيب أيضًا. التقط قطعة من كعكة الزهرة ، وجعلت كعكة الزهرة شكل زهرة الخوخ. كان اللون الأبيض ورديًا باهتًا ، وكان يعض ، وكان الفم مليئًا برائحة زهر الخوخ.
إنه لذيذ بشكل غير متوقع.
قطعة من كعكة الزهرة تحت البطن ، يلتقط Zhou Chuanqing قطعة أخرى ويمدح: "الشخص الذي يصنع كعكة الزهرة يجب أن يكون له قلب على شكل قلب". الشكل واللون والمذاق والرائحة هي أعلى الدرجات ، أفضل من أي نوع من كعكة الزهرة التي أكلها على الإطلاق. .
"هذا ما فعلته أختي". تم الثناء على أختي ، وعلى الفور أصبحت فخورة بها. "كعكة الزهرة التي تصنعها دائمًا أفضل من غيرها."
يبدو أنني وجدت صدى. سمعت إبريقًا صغيرًا من ظلام الصغار. أغلقت قارورة الورك الفم ، وفتحت الختم بعناية. كانت العربة مليئة بلمسة من أزهار الخوخ والنبيذ.
خذ قبو نبيذ صغيرين واملأهما. سأدفع فنجانًا إلى Zhou Chuanqing. "نبيذ زهر الخوخ تصنعه أختي أيضًا. يمكنك تذوقه."
التقط قبو النبيذ الصغير ، شم تشو تشوانكينغ رائحة الأنف أولاً وشمها. تمتزج رائحة زهر الخوخ مع النبيذ ، ومع لمسة من الرائحة الحلوة ، تم وضع قبو النبيذ على الشفاه ، ورشفة خفيفة ، وذهب الخمر إلى الحلق ، وانتشر العطر. لا يسع الناس إلا أخذ رشفة أخرى.
بعد تناول مشروب صغير ، أشاد به Zhou Chuanqing حقًا. "الآنسة ون بارعة في الحرفية." لقد تذكر أن ونغ قد سُرق من الجبل آخر مرة. يبدو أنه كان اليوم الذي تزوجت فيه الآنسة وين ، وسألت "آخر مرة". هل الشيء الغبي لـ Chang Xigan لا يؤثر على زواج الأخت؟
"لقد تقاعدت بالفعل من Jiaojia." لا يبدو أن وجه ونغ محرج. قال بهدوء: "إن التركيز على الصدقة ليس جيدًا ، وهو لا يليق بأختي".
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...