ارتجف قلب فو وي ، وهو يعلم أن هذا الشخص لا يزال يتذكر أنه قال إنه كان من الداخل عندما كان يأكل. الآن هو قادم ليجد مكانا.
أصبح اختناق أنف الرجل ساخنًا أكثر فأكثر. شعرت فو يان أن جذر الأذن والرقبة كانا ساخنين وأن الطبول تحطمت في القلب. أخيرًا ، طالما كانت العضة ضعيفة ، "لا شيء غير معروف".
رفع تشو شيانغتيان ابتسامة سيئة ، وأمسك بهذا المقبض الصغير ورفض السماح له بالذهاب ، وهمس ، "من في الداخل؟"
امتص فو يان أنفه وسكت لفترة. شعر أن اليد التي تمسك الكاحل لا تزال في حالة احتكاك ، وقال على الفور: "أنا من الداخل ..."
لقد ظلمته المظالم. بعد أن كانا معًا ، لم يكن تشو شيانغتيان قد تعرض للتخويف من قبله. حتى الأصوات كانت تبكي. "أنا من الداخل".
إذا حدث ، رأى Chu Xiangtian أنه سيبكي ، وبالتأكيد لم يستطع الانتظار حتى يحمل الرجل بين ذراعيه ، لكنه كان مزعجًا للغاية ، وسقطت نظرة البكاء في عيون Chu Xiangtian ، لكنها كانت مثل حريق. سكب وعاء من الزيت.
ارتفعت بعض القبلات العنيفة ، وخاف فو هاو منه لأخذ غفوة ، ثم أخذته قبلة عاصفة ...
تم سحقه في اللحاف وضغط جسد الرجل الرقيق عليه. كان فو يان نصف مغلق وعيناه مغمضتان ، وكان أنفاسه مليئة بأنفاس الرجال.
حركات Chu Xiangtian شرسة. أولاً: عض شفتيه والطحن بأسنانه ، ثم لا يكفي. وضع لسانه في فمه وربط شباكه الجيد. شعر فو وي أنه كان يأكلها بمفرده ، لكنه لم يستطع عضه. كان بإمكانه فقط ربط رقبته بشكل سلبي ، مثل كرمة في مهب الريح والمطر الذي كان ملفوفًا حول الشجرة الكبيرة بلا حول ولا قوة.
"دعوة للجمهور".
شهق تشو شيانغتيان وتوقف ، كبح جماح الجسد المتسرع وأخذ عضة على وجهه.
عض شفتا فو يان ، قليلا من الألم. أغلق فمه ورفض الحديث بغضب.
ضحك تشو شيانغتيان ، وكان صوته باهتًا مع حفيف ، وارتجف فو ، ونظرت إليه عيون سوداء مغطاة بضباب الماء.
اندلعت النار في قلبي فجأة. لمست شفقة Chu Xiangtian جبهته ، وحتى الشفاه كانت ساخنة بالماء المغلي. ثم انخفضت درجة الحرارة الساخنة على الرموش المرتعشة. المهادنة اللطيفة.
شهق فو وي بهدوء ، وسقطت شفاه تشو شيانغتيان على رقبته ، ودوران وتقبلا لفترة من الوقت ، تاركين أثرًا للبلل ويتحركان لأسفل.
"لا ..." كان فو يان خائفا للغاية لدرجة أنه لوى جسده وأمسكت أصابعه بيد الرجل.
"لا تخافي ، سأساعدك ، ألا تشعر بالسوء؟"
تأوه في مكان انتفخ فيه ، وسمع السيد الشاب تحته يصرخ مكسورًا في الأغلال. أمسك شحمة الأذن الصغيرة ولعقها ، ممسكًا بيده بيد واحدة وفك الحزام بيد واحدة. انزلقت الفتحة المفتوحة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...