بعد تشغيل متجر الأرز لفترة طويلة ، تعلم فو بالفعل الكثير من الأشياء ، وهو يفهم أيضًا المرسوم الصادر عن غريت تشو.
بعد تولي الأرض المقدسة اليوم ، صدرت العديد من المراسيم الجديدة المتعلقة بالتجار الريفيين. فمثلا السوق غير مقسم والليل غير مقفل. يتم إصدارها جميعًا بعد تنصيب الإمبراطور الجديد.
كما يتضح من السطور ، يدعم الإمبراطور الجديد التنمية التجارية.
قدم فو وي الكلاسيكيات وأضاف بعضًا من فهمه. قبل الظهر أجاب على السؤال الأول.
بعد جمع القلم وانتظار الحبر حتى يجف ، كان لدى فو يان الحرية في فرك يديه بجسمه ، ثم أخذ الوجبات الخفيفة التي أعدها له فو جي ، وقراءة السؤال التالي أثناء تناول الطعام.
وقت المحاكمة يوم واحد فقط. من بداية Chen إلى Yongzheng ، إذا كان أبطأ ، فقد لا يكون ذلك كافيًا. يأكل فو فو الوجبات الخفيفة في فمين أو ثلاثة ، ثم يشرب ماءًين ثم يرفع القلم لمواصلة الإجابة.
السؤال الثاني هو نفسه سؤال فو يو. العنوان الجديد مرتبط بالعمل. السؤال الثاني يتعلق بطبيعة الحال بالزراعة.
رأى فو شو ، وهو كتاب عن الزراعة ، الكثير. كان أحدهما أنه عادة ما يقرأ الكثير من الكتب المتنوعة ، والآخر هو أن تشو تشوانكينغ أعطاه نقطة أساسية.
قال Zhou Chuanqing إن Sheng Shangzhong يمارس ولم يعجبه المحتوى حسن المظهر ولكن المحتوى الخيالي. من أسئلة الامتحان في العامين الماضيين ، يجب أن يكون لـ "Shen Nong Industrial and Commercial" نفس الشيء ، و "الأعمال الزراعية" هي الأهم.
في آخر شهر أو شهرين من التحضير للامتحان ، أعطاه Zhou Chuanqing الكثير من المراسيم التي مارسها القدماء. حتى وفقًا للوضع الراهن لـ Dachu ، من الممكن تحليل ما إذا كانت هذه المراسيم قد تم وضعها في الوقت الحاضر.
قام فو وي بفرز المحتوى الفوضوي في ذهنه ، وفكر في الأمر لمدة نصف دقيقة ، فقط أسقط القلم بعناية.
كانت إحدى الضربات خطيرة للغاية ، وكانت خطى الفاحص تسير أحيانًا خارج المقصورة ، بالإضافة إلى صوت ضبط الوقت.
استغرق فو الوقت الكافي لإنهاء الكتابة ، ونفخ الورق المليء بالكلمات ، وابتسم بارتياح.
الآن لم يتبق سوى سؤال واحد أخير ، قصيدتان ، قصيدة واحدة ، وبقية النص شعر.
لم يكن فو يان جيدًا في تأليف القصائد ، وقد عبس وذهل لبعض الوقت.
بعد الكتابة ، انتظر فو وي الوقت حتى يجلس منتصبًا. بعد فترة ، انطلق صوت صاخب نحاسي مرتفعًا في الخارج ، ثم سمع صوت مزعج.
عندما وصلت بالقرب من فو وي ، كان الصوت أعلى. يبدو أن بعض المرشحين لم يجيبوا وطلبوا من الممتحن منحه بعض الوقت.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...