77

53 9 0
                                    











كانت جنازة ون بو لي كبيرة جدًا. بالمقارنة مع بساطة موته ، فإن أفكاره اللاحقة قد استنفدت بالتأكيد.

في يوم الرحلة ، بدا الشخير ، وكان الفريق المدفون كبيرًا جدًا لدرجة أن فو فو ، الذي فصلته بضعة شوارع ، كان يسمع الحركة.

إنه مجرد مشهد كبير ، لكن لا أحد يحزن حقًا على الموتى. هذه جنازة ليوم كامل في مدينة سيفانغ ، أشبه بأداء متعمد.

سمع فو هاو خبر استفسارات الشخص التالي ، وسرعان ما تُرك وراءه لأن هناك أشياء أكثر أهمية تنتظره.

بعد عودته من مقاطعة Xingdong ، لم يقم بتغطية الأقارب بـ Chu Xiangtian. يمكن رؤية العلاقة بين الشخصين. بعد أيام قليلة ، يجب على الأم أن تبحث عنه أيضًا.

نعم ، كان يخطط لهذا الأمر منذ عودته. أولاً ، العلاقة بين الشخصين غير مغطاة ، حتى تتمكن الأم من اكتشافها ، بحيث يكون للأم دائمًا الوقت للتحقق من التأكيد ، ثم تأكيد العلاقة بينهما والعودة إليه مرة أخرى. في الوقت نفسه ، بعد بضعة أيام على الأقل ، ستظل المشاعر الشديدة في البداية أكثر هدوءًا دائمًا - هذا هو العداد الصغير الذي يدقه فو شين بهدوء.

في الواقع ، اعتقد فو يي أنه صحيح. بعد تناول الغداء في هذا اليوم ، أوقفه فو يوكين. "أنت ، تعال معي."

حواجب تشو Xiangtian مجعدة قليلاً ، ونظرت إلى فو يان. في الأيام القليلة الماضية ، لاحظ نوايا فو بشكل غامض ، وطلب منه عدة مرات أن ينخدعه هذا الشبح.

"سوف اذهب معك."

"نيانغ لم يتصل بك ، لقد دهس بابا واستفزاز الناس." حدق فو يان في إصبعه الصغير ، ثم ألقى نظرة جادة واتبع خطوات فو يوكين.

ذهبت الأم والابن إلى الجناح الصغير في وسط البحيرة واحدًا تلو الآخر. على الرغم من أن فو يوكن لم تكن سعيدة جدًا ، إلا أنها كانت في النهاية ابنًا أصيب منذ أكثر من عشر سنوات. لم تكن قاسية للغاية ، حتى أنه تم اختيار المكان الذي تحدثت فيه. ليس بهذه الخطورة ، قلب البحيرة.

جلست فو يوكين أولاً ، وطلب منها فو هاو أن تصب كوبًا من الشاي. "ماذا تريدني ان اقول؟"

"دعونا نلبس معي". فو لديه القليل من جبهته. "ماذا حدث لك مع Chu Xiangtian؟"

"صباح رؤيته؟" لمس فو يان أنفه ، ليس مذنبًا جدًا.

أخذ رشفة من الشاي ، نظر إليه فو يقين بضعف. "أنت لا تنتظرني لأراه؟ هل هي فكرتك أم فكرته؟"

"يا هو لا يعرف". قال فو على الفور.

يريد Fu Youqin أن يكون غاضبًا ولا يمكنه فعلاً إشعال النار في الابن الذي يبيعه. يمكنه فقط أن يقول بهدوء: "منذ متى وأنتما معًا ، تمامًا مثل حماية الطفل؟"

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن