20

231 25 1
                                    








مشى تشو شيانغتيان نحوه ، ولم ير السيد الشاب القليل من رد الفعل ، ببساطة التقط ملابسه وجلس بجانبه ، مد يده وهز عينيه أمام عينيه. "ماذا أفعل؟"

أصيب الرجل بالدوار بالصدمة وكاد أن يدور عينيه وجلس على الأرض.

دعم ظهره والسماح له باستعادة حماسه ، لاحظ Chu Xiangtian تعابيره ورأى أن حواجبه كانت دائمًا مكثفة بلون حزين. الموضوع الذي جاء إلى فمه تحول "يتجول؟"

تعلم أن يلتقط ملابسه ويجلس القرفصاء ، هز ونغ رأسه وسأل مباشرة في السؤال: "هل أدركت؟ أين ذهبت؟"

واجه Chu Xiangtian صعوبة في الصمت ، حيث كان يحدق في وجهه ويفتح فمه ببطء. "الحق."

نظر ون وي إلى البحيرة بقطرة طفيفة من عينيه ، وكان وجهه لا يزال هادئًا. "إلى اين ذهب؟"

رآه تشو شيانغتيان في حالة رخوة وتنهد وتنهد على رأسه. "عندما أنتظر ، أعود ، سأخبرك".

عندما انتهى ، قام وابتعد ، وكان رد الفعل أبطأ. عندما أراد أن يمسكه ، كان قد رحل. ألقى حجرًا صغيرًا في النهر ، وتحطم الحجر الصغير مرتين على الماء ، متأرجحًا بضع لفات ، تمامًا مثل قلبه في الوقت الحالي.

تمسك Chu Xiangtian بالذقن لفترة من الوقت ، وحطم مجموعة من الزعرور المسكرة وإناءين من النبيذ مرة أخرى.

وضع الفاكهة المسكرة في يد Wen Hao ، وضع Chu Xiangtian إناءين من النبيذ أمامه ، وبدأ في إخباره باكتشافه.

ذهب ون بو لي إلى معبد هونغفا. كان حذرًا جدًا. بعد وصوله إلى المعبد ظهرًا ، استحم حقًا وأحرق البخور وذهب إلى المعبد البوذي لمناقشة الدارما مع رئيس الدير.

بقي Chu Xiangtian لفترة طويلة ، ولم يتم العثور على أي شذوذ من وصوله إلى المعبد البوذي. وجدت تشو حتى المساء ، فتح ون بو لي الشخص التالي ، وذهب إلى المعبد البوذي وحده للترديد ، الدليل على العبقرية.

بعد دخوله المعبد البوذي ، قام بتغيير ملابسه العادية وتسلل سراً إلى خارج معبد هونغفا من الباب الجزئي. تبعه Chu Xiangtian طوال الطريق ، ورآه يذهب إلى القاعة الجيدة التي أقيمت أسفل معبد Hongfa.

تم إنشاء شانتانغ بواسطة معبد Hongfa لتخفيف بعض النساء والأطفال المسنين والضعفاء. يضم العديد من النساء والأطفال المشردين. عادة ما يعيشون في شانتانغ ويقومون أيضًا بصنع بعض الملابس والأحذية لمعبد هونغفا مقابل الطعام. سأقوم أيضًا بعمل أدوات أخرى لجعل السوق يبيع ، وليس للأثرياء ، لكن الطعام والملابس كافيان.

باي رويهي هو مضيف صغير لشانتانغ. يقال أنها عندما ذهبت مع زوجها إلى الباب ، واجهت لصًا ، وانفصلت عن زوجها. تدفق البطن الكبير إلى بلدة Lehe. لم يكن من السهل على رهبان معبد هونغفا رؤيتها ببطن كبير. تفضل بقبولها. ليس لديها مكان تذهب إليه ، تعمل في المؤسسة الخيرية منذ أكثر من عشر سنوات ، وحتى الآن بلغ ابنها السن الذي يمكنه فيه التقدم للامتحان.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن