نظر إليه المدافع بشكل لا يصدق وقال في كلمة واحدة: "هذا كل شيء".
مد Chu Xiangtian يده وفارغ الصبر. "هذا هو أموالي. سمعت أن السيد الشاب كان يبحث عني لأقترض. سكان البلدة القديمة الذين أخذوا المال لم يفعلوا شيئًا ، ألا يجب أن يعودوا؟"
"أسرع ، لدي شيء أفعله".
سرعان ما هرع إلى سيد المال وكان هناك موقف طارئ ، وحث المدافع.
المدافع غير مقتنع "أنا لم أتبع الرشوة!"
قال تشو في السماء: "مرحبًا ، أليس من الجيد إعطائها؟ ليس من الجيد استعارة القوات من القسم التالي."
بعد ترقيته إلى قسم الدفاع ، كان مسؤولاً عن بعض الحالات الصعبة. كان الأشخاص المتورطون في القضية جميعهم من أصحاب النفوذ. من أجل ضمان السلامة ، كانت الشركة المدافعة تقترض في كل مرة توجد فيها قضية كبيرة. شعب تشو شيانغتيان. تمامًا مثل قضية الجشع في منجم الذهب ، والتي تتعلق بالطفل الثاني ، وجد Chu Xiangtian ليبقى في العاصمة.
بكلمات الدفاع ، الحراس جميعهم أكياس عشبية ، أو Chu قادر على الاعتماد على الجنود تحت أيدي الجنة.
المدافع مذهول من وقحه. عندما سمع أن Chu Xiangtian كان عليه أن يطلب الطعام والعشب ، كاد أن يحطم صخب الأسرة وصخبها ، وذهل. الآن غير نفسه ويريد حقًا ارتداء أكمامه. افعل واحدة معه.
لقد رأيت أناس وقحين ، لم أر قط مثل هذا الوقح.
اندفع المدافع عن الغضب إلى مؤخرة المستودع ليرى الذهب الذي تم جمعه ، وألقاه بصراحة ثم اندفع. "كنت على عجل." انظر إليه أكثر وهو يخاف من الجنون.
فتحت القارب الخشبي وفحصته. لم يكن هناك الكثير ، فقط خمسة أو اثنتين من الذهب ، وكان الغطاء مغلقًا. لم يهتم تشو شيانغتيان. "هل هناك نوعان آخران؟"
الدفاع: "..."
كان عليه أن يعود ويجد الاثنين الآخرين ليعطيهما.
بعد استرداد أموال الشاب الخاصة ، اختفت الصناديق الثلاثة المبهجة من Chu Xiangtian وأعاد الذهب. سيقول السيد الشاب له بالتأكيد رقيقًا ولطيفًا ، لذا فكر في الأمر. أشعر أنه يتم تسويتها من الشعر إلى أصابع القدم.
بعد مغادرته ، جلس المدافع على صدره - ألم قلب تشو بسبب الطقس ، كان دائمًا غاضبًا من الآخرين ، وكان بإمكان Chu Xiangtian عكسه مرارًا وتكرارًا!
اجتمع يانغ داشي وبعض الإخوة معًا وهمسوا. "قلت أن الجنرال لديه نسيم الربيع ، هل هناك حب صغير؟"
يشعر الآخرون أن الاحتمال كبير جدًا. هذه حقًا شجرة الحديد القديمة تزدهر ، وقد عادت الألفية.
أخذ Chu Xiangtian الجنود عندما كان مراهقًا. عندما كان لا يزال في عهد الإمبراطور ، كان يحرس الحدود. في ذلك الوقت ، لم تكن الحدود سلمية. ضربوا وقتلوا طوال اليوم. في وقت لاحق ، قاموا أخيرًا بكسر الأجانب القلقين. في صعود اليوم ، تهدأ الحدود تدريجياً.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...