انتصر الجيش ، كافأ Chu Fengyuan الجيوش الثلاثة ، وأمر الجنرالات الجديرون بالتقدير بدورهم بالمكافأة ، حتى نهاية فترة ما بعد الظهر.
على الرغم من أن الشقيقين كانا في مكان واحد ، إلا أنهما لا يملكان فرصة للتحدث. عند مغادرتهم ، كان لدى Chu Fengyuan الوقت الكافي لربت على كتف Chu وصرخ: "أنا قلق عليك بعد جيش الأم. القصر الأول."
أومأ تشو شيانغتيان برأسه ، وتمركز الجيش مؤقتًا خارج المدينة. تم نقل هؤلاء الجنود من أماكن مختلفة. الآن بعد أن انتهت الحرب ، يتم استلام المكافآت أيضًا ، ويجب إعادتها إلى المحطة.
لتلافي المشاكل ، اضطر إلى الجلوس في المخيم خارج المدينة لبضعة أيام. بعد أن عاد الجيش إلى المكان ، تمكنوا من إلقاء الأشياء بأيديهم بالكامل على الأشخاص أدناه.
عندما كان فو وي غير مريح للذهاب مع الجيش ، عاد أولاً إلى هوفو. كان Zhou Chuanqing حريصًا على العودة إلى المنزل. كان عليه أن يعود مع فو وي ، لكنه اضطر إلى البقاء في الخلف للتعامل مع قضايا المتابعة.
رجلان فقدا منزلهما ينظران إلى بعضهما البعض وتشعر أعينهما بالاشمئزاز من بعضهما البعض.
***
وقت الفراغ هوفو.
بعد سماع نبأ انتصار الجيش ، أرسل فو جي الناس ليخرجوا ويتفرجوا ، لذلك عندما عاد فو هاو ، يمكنهم على الفور الاندفاع للقاء.
عاد فو يان راكبًا ، ولكن قبل أن يصل إلى الباب ، رأى فو جي ودخل مع مجموعة من الأشخاص. أدرجهم بكل احترام كفريقين ورحب به مرة أخرى.
نظر فو وي إلى فو جي ورأى أنه لا يرى شخصية فو يوكين. فجأة أصبح لديه مبلغ خافت وسلم مقاليد إلى الشخص التالي. سأل دون قصد: "ألست في المنزل؟"
بدا فو جي صعبًا بعض الشيء ، مترددًا وقال: "السيدة في الفناء الخلفي ، يبدو ... غاضبة."
قفز جفن فو يان وسعال. كما اعتقد أن فو يوكن كان بسبب ما يجري.
قبل أن يذهب إلى الحدود ، تردد في إخبارها بذلك ، وحتى لإخفائه ، خدع الناس أيضًا في مدينة سيفانغ. الآن الجيش منتصر. كما انتشرت أخبار زيارته للشعب ، حتى أنها انتقلت إلى الله. مع العلم بالأخبار ، يجب أن يكون غاضبًا.
"أمي ... هل هي غاضبة؟" محاكمة فو يو المذنب.
أومأ فو جي برأسه ولم يسعه إلا أن يقول بضع كلمات. "كبير جدًا ، لم يقل هو يي أي شيء لزوجته أولاً. بعد أن علمت السيدة بالأخبار ، لا يمكنها تناول الطعام لبضعة أيام."
"ولكن مهما كانت السيدة ما زالت تؤذيك ، فأنت تدرك الخطأ ، وستختفي السيدة."
"أنا أعرف." خفض فو يان رأسه وتوجه إلى ساحة فو يوكين.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...