14

306 34 2
                                    







بعد مغادرة شعب جياوجيا ، كان هناك ثلاثة أشخاص في القاعة الرئيسية.

وقف وين يان بجانب فو يوكين ، ووقفت الأم والابن على نفس الجبهة ، ووقف وين بولي ، الذي غير وجهه ، بمفرده في الطرف الآخر. بدون وجود الغرباء ، تصبح التناقضات بينهما أكثر وضوحا.

امتلأت الغرفة بالصمت البارد ، وكان التنفس الثقيل للموسيقى وصوت احتكاك الملابس صافين بشكل استثنائي.

"تشين نيانغ ..."

بعد مد يده لدعم الشعر خلف الدماغ ، تجاهل فو يقين الزوج الذي أراد التحدث وتوقف. تم لف الملابس الكبيرة مثل السحب ، تاركة مع ون.

بدون وجود Bo Lili ، قام أيضًا بتنظيف عائلة Jiao ، وكان مزاج Wen جيدًا لدرجة أنه سار صعودًا وهبوطًا على الكعب. على عكس فرحته ، انحنى جانب فو يقين قليلاً من مؤخرة ظهره ، وكان تعبيره مليئًا بالإرهاق وخيبة الأمل.

بعد سماع المشاعر ، لاحظت مشاعر الأم ، واستقرت القفزات الصغيرة في قلبي. رافقت الأم الصامتة الأم المكتئبة بشكل واضح لفترة. أوقف ون يان الخطوة عمدا وأشار إلى الجناح على اليمين. الزهور في الحديقة كلها مفتوحة. هل يمكنك الجلوس معي للجلوس؟ "

للحظة ، نظر فو يوكين إلى عيون ون الواسعة عمدا ، ولم يستطع تخمين أفكاره المتأنية. كلما أراد شيئًا ما ، استخدم Wen Yi دائمًا هذه الحيلة لإرضائها.

حتى لو كبرت ، لا يمكن تغيير هذه العادة الصغيرة.

ذهبت الأم والابن إلى الجناح واحدًا تلو الآخر ، وقام وين جي بمسح المقعد الحجري نظيفًا قبل أن تتركها تجلس.

جلس ون فوقين ، وهو المقعد الحجري الطويل ، وكان رأسه نصف طول فو يوقين ، لكنه كان جيدًا كما كان عندما وضع رأسه على كتف فو يوكن وفركه برفق. هذه هي الحيلة التي استخدمها لإفساد الحب المعتاد عندما كان طفلاً. الآن يكبر ويستخدمه ، وهو أمر محرج إلى حد ما ومحار.

يربت فو يقين على رأسه وعلى وجهه بعض الابتسامة. "إنه كبير جدًا ، إنه ليس محرجًا."

"هل أمي؟"

"ليس كذلك." كان الإصبع قليلاً في حاجبيه ، سخر فو يوكين: "أخشى أن يشتبه فيك زوجتك".

لم يعتبر ون وي ذلك أمرا مفروغا منه. في الواقع ، لقد جذب الناس إلى هنا. بالإضافة إلى رغبته في أن يكون سعيدًا ، فقد أراد أيضًا إخبار الأم برائحة الغرفة الخارجية.

لكن من السخف أن تعيش الحياة من جديد. حتى الآن ، غالبًا ما يتساءل عما إذا كان يحلم بحلم طويل. لا يستطيع تصديق ذلك تمامًا ، فكيف يترك الآخرين يؤمنون به؟

استدارت العيون واستدارتا. قرر Wen Wei عدم الحديث عن إعادة الميلاد في الوقت الحالي. على أي حال ، دع الأم تعرف ما الأشياء السيئة التي فعلها وين بو لي. فقط كيف تعرف السبب لم يجمعه؟

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن