Zhu Hua هو في الواقع مثل شائعة. عندما تنظر إليها ، تعلم أنها صلبة من الداخل إلى الخارج.
قد يكون ذلك لأنه ولد في عائلة من صهر الحديد. على الرغم من أنه كان يبلغ من العمر أكثر من 50 عامًا ، إلا أن Zhu Hua لم ير الدولة القديمة. كان لحم العقرب ذو اللون النحاسي مبالغًا فيه أكثر من لحم الشباب. بالإضافة إلى أنه كان يبلغ طوله أكثر من ثمانية أقدام ويبدو أنه يمر من قبل الآخرين. مع الريح.
ومع ذلك ، فهو رجل قوي يفضل العمل على الزهور والنباتات.
فتح الحشد بوقاحة وانتظر حتى مشى إلى كشك الزهور ، لكنه كان حذرًا.
ما هو ارتفاع هواتاي ، ولكن فقط على صدره ، يمكن أن يتكئ Zhu Hua بسهولة لمراقبة حالة اثنين من الفاوانيا.
سمع فو هاو أن ياو هوانغ كان غاضبًا وضعيفًا ضد تشو هوا. "لن تريني إذا كنت دبًا غبيًا ، سأريكها!"
"نظرت إليها وأشعر أن زهرتي خائفة!" صوتها واضح ، لكن بصوت أجش شديد ، يبدو خائفًا حقًا من العالي.
"لا تكن صاخبًا ، لقد كنت تتجادل لمدة ثلاثة أيام ، والدب الغبي لا يسمع!"
وي زي ، الذي كان بجانبه ، نفد صبره. من المستحيل أن نفهم أن هناك زهرة ستكون عالية. يقال أن الزهرة التي تخاف من البكاء هي ملك الزهرة.
بعد شمه ، أغلق مفوض ياو هوانغ فمه ، لكن فو وي رأى أن أزهاره الصفراء الضخمة قد تحطمت قليلاً.
لم يستطع Zhu Hua سماع الحوار بين الفاوانيا. نظر بعناية إلى التربة في الإناء ونظر إليها. قرر أنه ليس مبتلاً أو مبتلاً. نظر إلى حالة الفاوانيا ، وشعر بالارتياح إذا لم يقلق.
بعد فحصه ، لم يغادر بعد ، وأبقى الباب **** على اثنين من الفاوانيا.
على الرغم من أنه لم يجد أي مشاكل في الوقت الحالي ، إلا أنه يقوم بتربية الزهور منذ عدة سنوات ، وهو على دراية بها. إنه يشعر دائمًا أن حالة الفاوانيا ليست جيدة عندما يأتي.
لقد مرت ثلاثة أيام منذ اجتماع مشاهدة الزهور. اليوم هو اليوم الرابع. عندما ينتهي اليوم ، سيعود إلى المنزل مع طفلين يتمتعان بالقلب والقلب.
نظر فو وي إلى Zhu Hua ، الذي بدا شرسًا ، وتردد فيما إذا كان يرغب في تذكيره ، ولكن إذا قال هو و Zhu Hua إن Yao Huang كان خائفًا من النشوة ، فمن المقدر أن Zhu Hua سيعامله ككاذب.
هذا كل شيء ... ألقى فو يان نظرة على ياو هوانغ وقرر عدم القلق بشأنه.
ومع ذلك ، لم يبحث عن شيء ، لكنه كان سيأتي إليه. ظهر Wei Zi فجأة على حامل الزهور وصرخ ، "الحشرة تقضمني!"
ثم صرخت مرارا وتكرارا ، سأل ياو هوانغ بعصبية عما حدث.
لم يعرف وي زي أن الدببة الغبية خدمتهم جيدًا دائمًا. لم يسبق أن واجهت الآفات ، لكن في اليوم التالي ، شعرت بعدم الارتياح قليلاً على الجذور ، لكنها لم تهتم كثيرًا ، ربما كنت قد غيرت مكاني ورفضت قبوله.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...