113

42 5 0
                                    










تقع مقاطعة Changliu جنوب Lishui ، جنوب Dachu. وهي محاطة بأربع أو خمس مقاطعات ومحافظات. وهي قريبة من القناة والأرض خصبة. الحصاد السنوي جيد جدًا ، وبالتالي فإن حياة الناس غنية أيضًا.

هذا الجفاف ، مقاطعة Changliu قريبة من القناة ، وإمدادات المياه كافية ، واستبدل الناس بذور الأرز الجديدة تحت قيادة المسؤولين المحليين. لذلك ، فإن تأثير الجفاف على مقاطعة Changliu محدود. على الرغم من أن كل شخص لديه مخاوف ، فقد زرعوا كل شيء وقد تم استقبال كل شيء بشكل جيد ، وشعر الجميع بالارتياح ، ولكن بشكل غير متوقع حدثت الكارثة.

طار الجراد الساحق من بعيد ، وسقط في الحقول وعلى العشب ، ولم يترك العشب وراءه. أكل الأرز الذهبي النظيف من قبل الجراد الجائع ، ولم يتبق سوى سيقان عارية واقفة في الحقول. بينهم.

سوف تطير حشرة المن كاملة أو مجموعة من الأشخاص بعيدًا عن بعد ، أو تسقط في الحقل لتفرخ مرة أخرى.

يمكن للمزارع المليء بالآمال أن يبكي فقط في الحقول حيث لا توجد جزيئات متبقية ، والجراد يبكي. هذه الأطعمة هي الأمل الوحيد لهم هذا العام. الآن التهمهم الجراد ، وذهبت آمالهم ، والمزارعون حزينون. فقط تركت وحدها.

ومع ذلك ، لم يتوقف الجراد العابر ، ولا يزال الجراد الكبير يطير إلى المقاطعات المجاورة. في كل مرة تكون فيها المقاطعة ، يتم تنظيف المحاصيل في الحقول ، مما يترك فقط فوضى من الجراد.

ابتليت أربع أو خمس مقاطعات ومقاطعات بالكوارث ، وتم إرسال النصب التذكارية المحلية واحدة تلو الأخرى. كان Chu Fengyuan لا يزال قادرًا على التعامل معه في المستقبل ، وكانت الحدود مرة أخرى في عجلة من أمرها.

في عام الجفاف ، بغض النظر عما إذا كان شعب تشو أو الأجانب ، لا يمكنهم تجنب هذه الكارثة. والأجانب الذين يعيشون على العشب هم أكثر من ذلك. الأجانب الذين يفتقرون إلى الطعام والملابس تجمعهم قبائل موغلا وتركز قواتها على حدود تشو. أريد أن أنهب ما يكفي من الطعام من تشو الكبير.

استدعى Chu Fengyuan العديد من الجنرالات للمناقشة وبدا ضعيفًا. "توفي الزعيم القديم لقبيلة الملا ، ونجح الابن الثاني الملا. وبعد أن نجح شن حربا على عدة قبائل. كما تعاقبت عدة قبائل عندما خسر ، استولى عليه وتم تكريمه على أنه ملك."

هذه الحدود الغازية هي أمر مراد.

سلطة الملا ليست مثل شوتشنغ والده. إنه محرج وعديم الرحمة. كما أنه طموح للغاية. بعد توليه العرش ، أثار مشاعر القبائل المختلفة ودمج جميع القبائل في كمية واحدة. قام سلاح الفرسان الضخم ، الذي غزا الجبل ، بسد الفجوة وغزو أرض داتشو.

"تشانغ ييشينغ هو جنرال في الجيش. إنه حارس الجبل ، لكنه يحترم نفسه ويتصرف بعدوانية. لا يستمع إلى الثني ومن ثم لديه استراتيجية خارجية. ثمانية آلاف جندي لعبوا في الحرب فاترة! إذا قام النائب بإغلاق المدينة في الوقت المناسب ، فهو خائف حتى من الجبل ". لا يستطيع Yu Guan الاحتفاظ بها! "

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن