في ذلك الوقت ، أخرج Zhou Chuanqing بعناية السلة الورقية بخط يد الحبيب ، وسحب حتى الورقة التي تم تعليقها قبل الريح الباردة. وكانت النتيجة أن السلة الورقية كانت في يده فقط. هذا واحد لديه كلمة في ذلك.
لقد جمع بعناية السلة الورقية في كمه ، وكان سعيدًا حقًا. لم يسعه سوى البحث عن صديق للتباهي به.
لسوء الحظ ، Chu Xiangtian ليس شخصًا يشارك السعادة مع أصدقائه. عندما يكون سعيدًا جدًا ، يكون جيدًا في رش الماء البارد. في هذا الوقت ، نظر إلى صديقه القديم وعيناه تحدقان. المرؤوس.
لم يلاحظ Zhou Chuanqing عينيه في البداية ، وكان لا يزال متحمسًا لتصوير المستقبل. "هل تقول إنني سأعيد الخطاب ، دع العائلة تستعد لوسائل الإعلام الثلاثة وستة موظفين؟ يجب ألا يكون الأقارب قذرين ، واسم الآنسة فو التي تقاعدت من قبل. إذا كنت متعبًا ، إذا إذا قمت بتغييرها إلي ، يجب أن تجعلها مدينة Sifang بأكملها ... لا ، إنها أكثر عروس تحسد عليها في المدينة بأكملها ... "
تشو شيانغتيان: "..."
مد يده أمام Zhou Chuanqing ، وذكر بلطف: "آنسة فو ، هل تتحدثين أكثر من صفعة واحدة في كل مرة؟"
"إذا كان لديك مثل هذا المنظور طويل الأمد ، فمن الأفضل التفكير فيما إذا كان يمكن إجراء هذا الزواج. يمكنني سماع أن هناك عددًا كبيرًا من صانعي الثقاب الذين يأتون إلى الباب."
قالها ، لكن لا يزال يتعين عليه أن يتنحى. يبدو التعبير مثل الأغبياء في شارع دونجدا. استذكر Zhou Chuanqing الوجه الحقيقي لهذا الشخص ورفضه بصوت بارد. "هذا أفضل من الغناء ، أنت أفضل مني."
لا يزال تشو جونشي المسكين لا يعرف أن الرجلين قد حجزا حياتهما في مقاطعة Xingdong لمدى الحياة.
سمع تشو شيانغتيان الكلمات وبدا فخوراً وفخوراً. نظر إليه بنوع من البشر الفانين الذين لا يستحقون المقارنة معي. "نسيت أن أخبرك ، سأكون جاهزًا للعودة إلى العاصمة بعد فترة ..."
فجأة تحول الموضوع ، لم يستجب تشو تشوانكينغ ، سمع أنه تابع: "إزالة منزل القصر - لتربية الأقارب".
صُدم تشو تشوانكينغ وقام بتوسيع عينيه: "..............."
ربت Chu Xiangtian على كتفه بتعاطف شديد راضٍ عن التعبير الذي رآه. "عليك أن تعمل بجد مرة أخرى."
كان تشو تشوانكينغ غاضبًا. المزيد ليس على استعداد للاعتقاد بأن هذه الحياة جيدة جدًا. "فو عمة وافق فعلا؟"
يتقارب تعبير Chu Xiangtian المتعجرف قليلاً ، ويتنهد: "على الرغم من أنني لم أوافق على الزواج الآن ، فذلك لأن هويتي تعرقل. عندما أعود من العاصمة ، لم يعد يتم إعاقة هذه المشاكل. ""
فاجأه تشو تشوانكينغ لفترة طويلة. في النهاية ، لم يكن بإمكانه إلا أن يذهب ساخطًا ويغادر. لم يكن يريد أن يرى وجه Chu Xiangtian لفترة من الوقت!
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...