18

241 25 1
                                    







لم يتوقع Wen Wei مقابلة Wen Ming في هذا الوقت ، ولم يكن يتوقع منه أن يكون جريئًا جدًا ويجرؤ على القدوم إلى Sifang Town. قبل الأخبار ، كان وين يي يعتقد دائمًا أن أمهات وين ومينغ يختبئون في المعبد. بعد ترقية Wen Bo Li ، أخذوا والدتهم وابنهم. بعد التقاطه ، لم أتوقع منه أن يفكر كثيرًا.

الناس نشيطون. لم يلتقيا مسبقا في الماضي. وتشير التقديرات إلى أنه لم يحضر للمشاركة في مأدبة الزهور في ذلك الوقت. لم يلعب كثيرًا مع Li Qingnian ، لذلك فقد الفرصة.

نظر ون يان إلى Wen Zheming ببرود. كان ون زيمينغ أكبر منه بشهرين فقط. ومع ذلك ، يبدو أن جسده المرتفع ووجه سفين ، الذي يشبه تمامًا ون بو لي ، أكبر ببضع سنوات من وين وي. بعض.

عندما لاحظ أن شخصًا ما كان يراقبه ، نظر ون زيمينغ إلى الأعلى قليلاً ، تمامًا كما نظر إلى المظهر المذهول. فاجأ ثم قوّس يده وابتسم في ون.

رمش بعينه ، ونظر إليه بالاشمئزاز. حتى السطح لم ينضج ، وأدار عينيه بعيدًا.

كانت ابتسامة ون زيمينغ على وجهه متيبسة وأحنى رأسه وشرب الشاي. جاء مع ابن من هنا. ذهب إلى المدرسة في بلدة ليهي ، وكان ابن الابن الذي أحضره معه عندما كان طفلاً. هذه المرة قابله ، اصطحبه للعب ولديه المزيد من الأصدقاء.

إنه سعيد بشكل طبيعي ، فقد علمه والده منذ سن مبكرة ، ويجب أن يتعلم استخدام صلاته للتحول إلى قوته الخاصة ، وقد اتبع دائمًا والده كمثال. إنه حريص على التعلم ، أنيق ، ذو أكمام طويلة وطيبة.

ووينغ في مدينة سيفانغ. كان يريد دائمًا أن يرى كيف كان شكل الأخ الأصغر الذي كان من طعام اليشم.

لقد كان هو ووالدته في المعبد لسنوات عديدة ، وحتى المدرسة كانت موضع احتقار. من المستحيل القول أنه من المستحيل أن تكره ابن والد آخر ، لكنه كان يتستر. إنه يحاول التعلم. إنه في يوم من الأيام يمكن للأم أن تذهب إلى باب المنزل ، ويمكن أن يكون حفيدًا للعائلة ، وليس برية بدون أب.

كان خط البصر يدور حوله ، وكان هناك أكثر من عشرة أشخاص يحضرون المأدبة. لم يستطع معرفة من هو وينغ ، وكان بإمكانه فقط الانتظار بصبر.

بعد رؤية ون مينغ ، كان مزاج وين يان سيئًا للغاية. لاحظ Li Qingnian تعابيره وتحدث معه بجانبه: "أنت حامل ، ماذا حدث لك؟"

جلس ون وي مستقيما وكانت عيناه شرسة. "رأيت شخصًا بغيضًا".

"منظمة الصحة العالمية؟" نظر لي تشينغنيان حوله وأصبح غاضبًا. "سوف اساعدك." هذه المأدبة اقترحه. ليس من الصعب اللحاق بالآخرين.

"رقم." شم عينيه ، تحطمت شفتيه في خيط ، وقال منخفضًا: "أنا أنظف نفسي".

السيد لي في سماعه يقول ، إيماءة مطيعة ، رأى جسده الصغير وأضاف ؛ "إذا القتال واستدعاني ، يمكنني مساعدتك في هزيمته!" والآخر ليس كذلك ، لكنه يحارب لم يخسر أيضًا ، يمكن أن يضغط على الناس تحت الضغط.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن