توغلت عربتان طويلتان في مدينة سيفانغ. عندما لا يكون هناك نقص في الناس في شارع إيست ستريت ، فإن المشاة والباعة المتجولين على الطريق يكونون فضوليين لمشاهدة العربة وهي تمر ببطء عبر منتصف الطريق ، وهمس في الأذن.
لا أحد يعرف العربة الأمامية ، إنها عربة Wenjia ، لكن الأخيرة ، لكن هناك تكهنات من الناس ، وخاصة سائق السيارة ، هناك دائمًا زخم شرس ، مخيف للغاية.
كان اختطاف وين جياغونغ أحدث حديث لسكان المدينة. بعد انسحاب الضباط والرجال هذا الصباح ، انتشرت الشائعات حول الروايات المختلفة بسرعة أقدامهم.
تطور الحوار بين Chu Xiangtian و Fu Youqin إصدارات مختلفة. "لقد رأيته مع وين جونجي". كانت الحياة الصعبة مشوهة. "نظر رئيس قطاع الطرق Xishantou إلى رائحة الابن ، وأراد أن يترك الناس للضغط. السيدة Zhai."
تسود رياح الجنوب في داخو ، ويحب النبلاء دعم ذكور الحيوانات الأليفة ، في حين أن المدنيين هم أكثر من أخ ورفيق ، لذا فهذه الإشاعة بليغة.
مرت العربة عبر الشارع الشرقي واستدارت إلى شارع فوكسي على اليمين. نظر الأشخاص الذين أتوا من الريح عن كثب إلى العربة. لم يعرف الحشد من قال فجأة ، "الشخص الذي يقود السيارة هو رأس Xishantou!"
فجَّر حجر آلاف الموجة ، وانفجر حشد من الناس الذين همسوا عليه.
"قلت إن السائق بدا وكأنه شخص عادي".
"اتضح أنه قائد قطاع طرق. ولا عجب أن مشاهدته مخيفة للغاية."
"هل هذه الشائعات صحيحة؟ اللصوص يتحدثون حقا إلى الابن الصغير ...؟"
كان الناس يتحدثون عنه ، وهم متحمسون للتحدث عنه: "بالطبع هذا صحيح. سأرى أن قطاع الطرق سيعدون بالتخلي عنهم. الإنجازات الثمانية هي أن الأسرة يجب أن تعد اثنين منهم ، وإلا ستقول كيف وعد Xishantou بتركه ، وما زال الخنجر يعود معًا؟ "
هذا الاستنتاج قائم على أسس جيدة ومقنع ، وسرعان ما بدا الحشد صوتًا للموافقة.
غير أن بعض الناس صرخوا قائلين "إنه لأمر مؤسف أن تسمع شياوونغتسي ، وهو صبي صغير ، يدمره أحد اللصوص".
كان الحشد محرجًا ، وسمعت رائحة العربة التعليقات الغامضة. لقد كان عارًا وغضبًا في نفس الوقت. عندما توقفت العربة عند بوابة المدينة ، كان من الصعب على تشو أن يحضنه ويتركه يساعده ببطء. اخرج من الحافلة.
استعاد Chu Xiangtian يده ولم يعرف ماذا كان يحتضر ، لكن السيد الشاب كان غاضبًا وحسن المظهر ، لذلك لم يشعر بالغضب.
عند مدخل المدينة ، كان هناك نحاس ، وكان وين بو لي ووين شويوي ينتظران مجموعة من الناس.
نزل فو يو تشين من عربة أخرى ورأى أن ون ما زال مصابا. طلب من الشخص التالي أن يأتي ويحمله.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...