5

899 67 1
                                    








اتسعت عيون ونغ المرعبة إلى الوراء ، وأمسكت الأصابع دون وعي بالملابس. "انا لا!"

نظر Chu Xiangtian إلى مظهره المثير للشفقة وأصبح أكثر إثارة للاهتمام. لقد اقترب عمدا من خطوتين لإخافته. "هل تخلعه أم أنا أصرخ عليك؟"

كان طويلًا وطويلًا ، وكان يقف بالقرب من وين يان وينظر إليه. إلى جانب حواجب السيف الشرسة ، التقطت الشفاه الرفيعة ، يبدو أن الثانية التالية ستكون غاضبة ، لقد اضطر Weng إلى الهدوء من قبل ، ولكن الآن اقترب Chu Xiangtian بهدوء ، وحافظ على هدوئه بحزم انهار فجأة.

هز ونغ رأسه ، وتراجع إلى الحائط ، لامس ظهره الأزرق البنفسجي الجدار عن طريق الخطأ ، مما أضر به بروح ، وعندما عاد ، كان عليه أن يواجه تشو شيانغتيان الشرير والشرس ، وكانت العيون القلقة حمراء ، مثل الإجبار فقط. كان من المثير للشفقة وعاجزة الوصول إلى الأرنب اليائس.

كان Chu Xiangtian يحاول فقط مضايقته. كانت النتيجة أنه كان خائفًا حقًا. سعل وانتقد على ظهره بضع خطوات. "لا تبكي ، لقد مزحت معك للتو."

شد ون يان ملابسه وانعطف في الزاوية. لا يزال يشعر بألم في ظهره. شعر فقط أن الخوف في قلبه لا يمكن أن يتوقف. جلس قرفصاء ودفن وجهه في ذراعه وصرخ.

تشو شيانغتيان: "..."

لم أكن أتوقع أن أجعل الناس يبكون. سمعت أنينًا صغيرًا في أذني ، وكان مرتبكًا لسبب غير مفهوم. التقط النبيذ الطبي على المائدة. "مرحبًا ، لا تبكي ، أنا أضايقك حقًا. أريد فقط أن أمسح لك نبيذًا طبيًا."

استمر ون يان في البكاء بغض النظر عن الرعاية ، كما لو كان يصرخ بعد الخوف من الاختطاف ، استمر النحيب الصغير ، كما لو كان المطر الغزير الغائم ، غزيرًا في قلب Chu Xiangtian.

أقنع Chu Xiangtian بضع كلمات لاستخدامه. في النهاية ، كان بإمكانه فقط الجلوس على جانب وجهه والتطلع إليه عندما توقف ، معتقدًا أن هذا السيد الشاب لن يعرف كيف يبكي.

بعد فترة ، أصبح النحيب أصغر تدريجيًا. رمش تشو شيانغتيان في وجهه ، ورائحته ملتوية في الزاوية ، وكان الشعر مبعثرًا لأنه كان مستعدًا للراحة. في هذا الوقت ، تبعثر الغراب في الخلف ، مبطنة بفستان أحمر ، مثل زهرة هشة وساحرة.

هز Chu Xiangtian الإله ، وتنهد أن هذا السيد الشاب هو حقًا جنين جميل ، بينما كان يحاول قول الحقيقة ، "لا تبكي ، ابكي مرة أخرى وكن منتفخًا."

"هل تريد مني أن أعطيك الدواء ، انتظر حتى أترك Xiao Qiao يأتي لمساعدتك."

امتص ون يان أنفه ودفن رأسه وتجاهله.

صرخ تشو شيانغتيان ، معتقدًا أن هذا سلف صغير حقًا. عاش ما يقرب من سبعة وعشرين عامًا ولم يلوم أحدًا ، لكن الناس جعلوه يبكي ، ولا يمكن للفوضى إلا أن تنظف.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن