124

55 4 0
                                    











قبل أن يذهب تشو إلى الجنة ، أشار إلى الخنزير البري على الأرض بأصابعه. "هذا شيء جيد. كيف يمكنني أن أرى لي مثل هذا الشعبية من قبل؟"

نظر فو وي إلى الشكل المرتبك الذي ابتعد بعيدًا ، ثم نظر إلى رجل جاهل ويداه على ذقنه. "كل من يجعلك تواجه طوال اليوم فهو مخيف."

لم يفهم تشو شيانغتيان ، ضغطت أصابعه على رقبة الشاب ووضعت وجهه أمامه. "أين أنا مخيف؟"

نظر فو هاو إلى الوجه الوسيم أمامه. كان تعبير الرجل رقيقًا ويبدو المخطط الحاد لطيفًا. لم يكن الأمر مخيفًا على الإطلاق ، لكنه كان ممتعًا للغاية.

بالطبع هذا فقط بالنسبة له وليس بالضرورة للآخرين.

"حسنًا ، لا تخيف الناس." مد فو يان يده وقرص وجهه ، وتمرد لثانية. "إنها شجاعتهم أن يكونوا صغارًا جدًا.

همس تشو شيانغتيان ، وكفه على ظهره ورقبته ، "المزيد والمزيد من المشاغبين ،"

أخذ فو هاو يده وأمسكها. نظر الرجلان إلى بعضهما البعض وعادا ، بينما كانا لا يزالان يتحدثان.

"أهي أرض العاصمة؟"

"حسنًا ، حان الوقت للمجيء غدًا ، وهناك بالفعل فرق متقدمة قادمة للإبلاغ."

"..."

Zhou Chuanqing ، الذي تم تجاهله تمامًا عندما قالوا إنهم كانوا يبتعدون: "..."

***

خبر عودة تشو شيانغتيان لم يُغفل بعد. أخذ الأجانب قسطا من الراحة لمدة نصف يوم وشنوا هجوما بعد ظهر اليوم التالي.

حمل الناس الخشب العملاق ، وصدموا البوابة مرارًا وتكرارًا ، وهاجمهم العديد من البوابات لإحداث شخير غامر.

فوق الأسوار الشاهقة وقف جنود أجانب على سلم الحصار ولم يخافوا من الحجارة المتدحرجة والزيت الساخن. صعدوا وصعدوا.

وقف الملا فيليب مع الجيش تحت بوابة المدينة وابتسامة على شفتيه.

بمجرد فتح البوابة ، يمكنه أخذ الجيش وقتله. يمكنه الحصول على ما يكفي من الطعام للناس لقضاء الشتاء ، وحتى الاستيلاء على المدينة ، واتخاذ الجبل كنقطة انطلاق ويحتل أرض داتشو تدريجيًا.

وأصدرت بوابة المدينة ، التي تعرضت للقصف بشكل متواصل ، صوت "صرير" ثقيل. انتقد مورا السيف ، وأصبح الضوء في عينيه أقوى. هز ذراعيه وصرخ "اقتل!"

وراح الجنود الأجانب الذين يقفون وراءه يصرخون معًا: "اقتلوا!"

كان الحصان مضطربًا على الأرض ويرتجف على الأرض.

وقف درع Zhou Chuanqing على بوابة المدينة. لم يكن الأمر مختلفًا عن الماضي ، لكن في المرتفعات التي لم يستطع مراد رؤيتها ، أظهر ابتسامة عرض جيد.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن