53

76 10 0
                                    








كان فو يو صامتًا ، وجعلت كلمات تشو شيانغتيان فو وي يدرك أنه كان مندفعًا للغاية ، تمامًا مثل ... تمامًا مثل القيام بذلك لغرض معين.

لا يمكنهم تخمين السبب الآن ، لكن لن يتم تخمينه حتى جفاف العام المقبل. كل ما يفعلونه الآن هو الاستعداد للجفاف القادم ، ولكن كيف تفسر الجفاف الذي تعرفه مسبقًا؟

عض فو يان شفته ، وبعض المذنبين لا يجرؤون على الكلام ، وسرعان ما يفكر في السبب الصحيح لنفسه.

نظر إليه هكذا ، تنهد تشو شيانغتيان بعمق ولعق رأسه. بدا عاجزا ومدللا. "كيف يأتي هذا السر الصغير؟"

"..."

فتح فو يان فمه وأراد دحضه ، لكن لبعض الوقت لم يستطع التفكير في سبب أكثر ملاءمة. كان بإمكانه فقط أن يغلق فمه ويتخلف عن بيانه.

عند فتح الباب ، تم استدعاء الرسول المنتظر بالخارج وأعاد الرسالة إليه. ثم اتصل فو وي بالعديد من الأشخاص الآخرين لإرسال الرسالة إلى Zhuangzi الآخر المختار.

يحتاج كل Zhuangzi إلى إرسال خريطة الخندق أولاً. بعد أن أكد فو شياو أنه لا توجد مشكلة ، سيجمع القوى العاملة ويبدأ في الحفر.

تم إرسال الرسومات على كل Zhuangzi بعد خمسة أيام على الأكثر. تمت مقارنة كل من الرسومات بعناية. بعد نقله سرا من قبل Chu Xiangtian إلى وزارة الصناعة ، قيل له أن يبدأ العمل في Zhuangzi.

هذا التأخير هو أيام قليلة أخرى. الوقت بالفعل في منتصف يونيو. الطقس يزداد سخونة كل يوم. حتى لو كنت ترتدي حريرًا رقيقًا ، فالأشخاص الحارون يتعرقون. الأشياء في Zhuangzi تبدأ بطريقة منظمة. مع استمرار الضغط على السعر ، استمرت الإدارة في الشراء بسعر أقل وفقًا لتعليماته.

أصبح فو هاو لا شيء أكثر من لا شيء. عمله اليومي هو القراءة. في أغسطس ، إذا أراد أن يحصل على شهرة ، فعليه أن يعمل بجد أكبر ، لكن الطقس الحار يجعله غير مبالٍ تمامًا.

"من الأفضل أن أذهب إلى Zhuangzi للتخلص من الحرارة".

لقد غيرت Xiao Bing أمام Fu Wei ، وأخذ Chu Xiangtian معجبًا له. نشأ في الشمال ولم يتعرض أبدًا لهذا النوع من الرطوبة في الجنوب. الآن يعتمد على المثابرة في التمرين في الجيش. الصبر.

لم يكن لدى السيد الشاب هذا النوع من المقاومة ، وكان تقريبًا مثل الكرنب الصغير الذي حرقته الشمس في الأرض.

سحب فو هاو خط العنق وألقى الكتاب في يده على الطاولة. على أي حال ، لم يكن هناك ما يدعو للقلق. عندما كان اختبار الخريف قادمًا ، كان عليه أن يغرق في قلبه للاستعداد للاختبار.

لذلك رتبت الأشياء في المتجر ، اختار فو وي وتشو شيانغتيان صباحًا مبكرًا حارًا ، وقادوا العربة إلى Zhuangzi.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن