95

57 7 0
                                    










"حامل Fengtian ، الإمبراطور 诏 曰: سن الاستجمام هو فو ، البر المكثف إلى خمسة عميقة وقوية وعرض اللغة الإنجليزية. حدد فوائد الجنس. يجب أن تحتوي الكلمات على فصول. التسامح التدريجي. الحركات مجتمعة. ...... 朕什 ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،

"والدة فو ، هوي لانغ تعرف الكتاب ، ون قونغ شولي ... زيتي هي الوصية ، والدة التاج ، وأسلوب الأسرة ، والآخر ..."

بعد سلسلة من المقالات ، سلم المدير العام اليد المقدسة إلى فو. كان فو يان سيشكره ، ورأى قطعة قماش أخرى من بين ذراعيه ، قائلاً ببطء: "هذه مكافأة الملكة الأم ، ويقرأ العبيد القدامى أيضًا".

مكافأة الملكة الأم لا تقل عن مكافأة الإمبراطور. لدى Fu Wei و Fu Youqin و Fu Shuyue قائمة طويلة من الهدايا التي يجب إكمالها. سيقوم المدير العام بتمرير المرسوم إلى Fu Wei ، وسيقوم Fu Yucai ويشكر.

"هناك مدير عام يدير ميلا." قام فو يان بتقوس يده وحشوه بكيس من سبائك الذهب من خلال غطاء كمه.

حطم المدير العام الوزن في كمه وابتسم. "ليس الأمر صعبًا ، يمكن أن يخدم الترفيه ، إنه شرف العبد القديم."

كان الشخصان متشابكين ، وكان الأشخاص الذين حملوا المكافآت في القصر قد حملوا الأشياء بالفعل. وبعد أن تم وضعهم في القصر ، تم وضعهم ، وقدم المدير العام هدية. "عاد العبيد القدامى ، ولم تعد غرفة الانتظار. في ذلك اليوم ، كان هناك أشخاص من وزارة الصناعة لإصلاحها. إذا كان هناك طلب من كانغ لو هو ، فيمكنهم القدوم إلى وزارة الصناعة للحضور .

شكر فو يو ، وسيتم إبعاد الركاب.

بعد انتظار عائلته فقط ، فاجأ فو يان وابتسم. "ذهبت إلى القصر لتشتكي؟" وإلا ، فكيف تكون هذه المكافأة ذكية جدًا؟

قرص Chu Xiangtian خده. "لا ، لقد ذهبت للتو إلى Zhang Guogong وصفعت Zhang Yeting." لم أذكر أي شيء قاطعت رجلي.

"ماذا عن ذلك؟؟" خدش فو يان وجهه ، وحير البعض.

قال تشو شيانغتيان مبتسما: "ربما تحب الناس. هذه هي الطريقة الواضحة للإمبراطور والأم لدعمك".

يجب أن يكون الخبر الذي يفيد بأن إمبراطورة إمبراطورة الإمبراطور قد تم حظره من أجل التراجع عن التراجع قد فات. من يستطيع أن يقول إن كانغ لو هو لا يمكن أن تحبه الملكة؟ أنا متأكد من أنه لن يكون هناك المزيد من القتلى مثل Zhang Yeting.

ثنى فو يان عينيه. "في المرة القادمة التي تدخل فيها القصر ، يجب أن تشكر الإمبراطور والملكة."

جلب تشو Xiangtian أيضًا ابتسامة ، "حسنًا ، لكن لم يُسمح له بالبقاء في القصر".

******

21 مارس ، مأدبة موسيقى الربيع.

لأول مرة ، حضر فو هاو مثل هذه المأدبة الرسمية. في الليلة السابقة ، لم أنم جيدًا. استيقظت باكرا هذا الصباح.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن