منزل Wen Jia عبارة عن ساحة فناء كبيرة بها أربعة مداخل. بعد دخول الباب ، يكون الجانب الأيسر هو القاعة الرئيسية. على اليمين توجد غرفة الطعام المتصلة بالحديقة. يمر عبر الممر الأوسط ويمر عبر باب الزهرة المعلق وهو الفناء الداخلي.
كانت دار الضيافة في الفناء على الجانب الغربي ، وأخذت مدبرة المنزل تشو إلى تيانجين لتستقر ، ورتبت لشخصين الانتظار حتى مغادرتهما.
بعد التراجع والتراجع ، أخذ Chu Xiangtian الكأس على الطاولة ونظر إليه. لقد كان رجلاً ثريًا جدًا في مدينة سيفانغ ، وحتى الفناء الذي يعيش فيه الضيوف يعمل بجد. سيقان الشاي المعطرة باللونين الأزرق والأبيض شفافة وتشعر بالراحة. إنه ليس منتجًا للوهلة الأولى.
صببت كوبًا من الشاي على نفسي ، وفكر تشو شيانغتيان بصمت في خطة المتابعة.
في السابق ، لم يتم تعديل كل كلمات فو يقين. ذهب Zhou Chuanqing بالفعل إلى منجم الذهب لمعرفة التفاصيل. كان الأشخاص الذين استخرجوا مناجم الذهب كثيرين ومتنوعين. كما تواجد ضباط وجنود في المناطق المجاورة. كان موقع التعدين في Lehe Town ، Sifang Town. في المنتصف ، لا يمكن للمدينتين البقاء بعيدًا عن الطريق ، وربما أكثر من ذلك. ما عليه فعله الآن هو معرفة مدى عمق مقاطعة نانمينغ في منجم الذهب.
هوية اللصوص غير ملائمة للنزول إلى أسفل الجبل. إذا انتهزت الفرصة للعيش بنفس الطريقة ، فهذا مختلف. تم سماع الشائعات في الخارج ، لكنها عذر جيد للبقاء.
إنه فقط ... طرق إصبع Chu Xiangtian على الطاولة ، وظهرت ابتسامة لطيفة على فمه. السيد الشاب الذي كان يشم رائحة الأسرة كان يخشى أن يلعق نفسه.
******
حمل Laifu الرائحة إلى المستشفى الشرقي ، وهرع الطبيب في الحكومة أيضًا لاستدعائها. أعاد فحص وين يي ، وأعاد الطبيب لف المنشفة القماشية. "طريقة لبس الابن جيدة جدا والدواء جيد". الطب ، الجرح غير ملتهب ، الابن يجب ألا يلمس الماء في الأيام القليلة القادمة ، سأعود للابن لتغيير الدواء غدا ".
كان ون يان غير سعيد للغاية ومضطرب. "ألا يمكنك التغيير الآن؟" لم يكن يريد استخدام أدوات اللصوص.
"هذا ..." كان الطبيب محرجًا بعض الشيء. "هذا الجرح أفضل من الجرح القديم ، والجرح سريع".
حرك ونغ أصابع قدميه ، ولم يكن سعيدًا جدًا بالقول إن الغد سيتغير.
بعد أن غادر الطبيب ، اضطر وين يان للاستحمام. في الواقع ، أعطاه Chu Xiangtian فرشاة نظيفة جدًا بالأمس ، ولكن عندما فكر في الأمر ، أعطاه Chu Xiangtian الجسد لفركه. حتى الملابس التي كان يرتديها كانت ملابس الرجل. كما أن العشب غير مريح.
أوضح الطبيب فقط أنه لا يستطيع لمس الماء. بطبيعة الحال لم يجرؤ دوفو على السماح له بالاستحمام. كان عليه أن يسمح للشخص التالي بحمل حوض كبير والدخول لمسحه.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...