51

77 12 0
                                    







لا يوجد سوى منزل رئيسي واحد في Zhuangzi ، والذي كان في الأصل مخصصًا للشرق ، وبالتالي فإن البناء أكثر دقة. تم بناء المنازل المحيطة بشكل أنيق من المنازل المبنية من الطوب والبلاط ، وهي ليست مصقولة مثل المنزل الرئيسي ، ولكنها أيضًا جيدة التنظيم وأفضل بكثير من المنازل الموجودة على الجبل.

استدار الجميع في Zhuangzi ورأوا منزلًا جديدًا نظيفًا ومشرقًا. كان هناك شيء لا يصدق. ركض شخص ما ليسأل Chu Xiangtian. "بوس ، هل هذه لنا؟"

أومأ تشو إلى السماء وحثه على الإسراع لاختيار المنزل. عندما يتم إعادة تعيين الأشخاص الموجودين في الحاجز ، يجب عليه العودة ، وسيتم ترتيب بقية الأمر بواسطة Zhou Chuanqing.

لعب قلب العداد بشكل جيد ، لكن لم يكن يتوقع أنه في الظهيرة ، ركض فو هاو بالفعل.

نظر Chu Xiangtian ، الذي سمع الأخبار ، إلى العربة التي جاءت ببطء ، وكان من الصعب أن يقرص حاجبيه. كان هذا الشاب الصغير غير مطيع حقًا.

كان فو وي يجلس في العربة وينظر إلى النافذة. جاء Zhuangzi هذا لأول مرة. كان الموقع بالفعل بعيدًا بعض الشيء. كان تقريبا عند سفح Xishantou. لا عجب أن هناك الكثير من الحقول الكبيرة ، ولا أحد يريد المجيء. .

لقد أتى ليقوم بالفعل بأشياء للأرز ، وتتبع عربة ثور ببذور الأرز التي اشتراها من المزارع العجوز. خطط فو وي للسماح للأشخاص الموجودين في الحظيرة بتجربة هذه البذرة الجديدة.

إذا كان الأمر مطابقًا تمامًا لما قاله المزارع القديم ، فيمكنك استبداله ببذور أرز جديدة ، وكلما زاد الطعام الذي تنتجه ، كان ذلك أفضل.

"ألا تنتظرك في Zhuangzi؟" ساعد Chu Xiangtian الناس ، وكانت النغمة عاجزة.

"لقد تعثرت للتو". لم تكن ساق مكسورة.

فو وي ، إصابة القدم في الواقع أفضل من النصف ، لكن عندما تمشي ، لا يزال هناك بعض الإحراج ، عليك أن تمشي ببطء. وهو يفكر في تجربة بذور أرز جديدة ، ومن الغريب أن نتمكن من معالجتها.

رأى الناس في الحاجز أن رئيسهم لطيف للغاية وداعم ، وكانت العيون تتساقط. على وجه الخصوص ، لا يزال فو هاو يشعر بالاشمئزاز ويريد دفعه بعيدًا. الرئيس ليس غاضبًا فحسب ، بل إنه حريص جدًا على الإقناع.

إذا قمت بالتبديل إلى شخص آخر ، فقد مررت بالفعل.

همس أحدهم "إنهم أناس تحت السقف حقًا ، عليهم أن يحنيوا رؤوسهم ...".

"بعد كل شيء ، لا بد لي من الاعتماد على فو شاوي للعمل من أجل المال ..."

تأوه الجميع لبعض الوقت ، في انتظار تشو لمساعدة الناس في السماء ، وانطلقوا أيضًا.

معظم الأشخاص الموجودين في الحاجز هم وجوه مألوفة ، وينتظر فو هاو أيضًا عشرة أيام في الجبال. لقد التقط معظم الناس الصور. الناس في الحاجز لديهم بعض الضمير بالذنب. على أي حال ، اعتادوا أن يكونوا **** مع الآخرين. الآن ينظر إليهم فو ، ويقلصون رقابهم دون وعي.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن