31

150 10 1
                                    










"ماذا تريدني ان افعل؟" بالعودة إلى المنزل ، وضع Xiao Joe حوض الاستحمام على الأرض وجفف الملابس الملتصقة. قال الرئيس إنه كان مفيدًا ، لا ينبغي أن يكون شيئًا في الحاجز.

أثار Chu Xiangtian مسألة فو وي. "ليس لدى Fu Jia حساب Mr.

فكر شياو تشياو لبعض الوقت ، وسرعان ما قال: "ليس لدي مشكلة في الذهاب ، لكن فو غونغتسي لن يكون لديه فكرة هناك؟ بعد كل شيء ، هويتنا ..." إنهم ليسوا مثل مجموعة من قطاع الطرق الذين يمكن أن يكونوا موثوق به.

"يمكنني أن آتي إليك للمساعدة ، مما يعني أن فو وي جدير بالثقة."

استمع شياو تشياو إلى حجته بشكل غريب بعض الشيء. عندما كان الرئيس قريبًا جدًا من علاقة فو ، خاصة قبل أن يخطفوا السيد فو ، الآن ليس هناك فقط عدو لمقابلة بعضهم البعض ، ولكن لا تزال هناك صداقة. التنمية لا يمكن التنبؤ بها حقا.

"حسنًا ، إذن سوف أنزل الجبل ، متى سأذهب؟" سأل شياو تشياو.

"الآن." قال تشو شيانغتيان: "فو جيا أكثر قلقا".

"انه جيد."

عاد Xiao Qiao إلى المنزل لحزم الملابس ، ووضع العبوة على ظهره. تبع Chu Xiangtian إلى الحصان وأخذ الحصان. في الطريق ، التقى بـ Chang Xi ، الذي تم تفتيشه في الحاجز. رأى Chang Xi Chu Xiangtian وهو يتقلص عنقه دون وعي ، ولم يكن رئيسه هناك. خلال هذا الوقت ، كان رطبًا جدًا ، ولم يكن عليه أن يقلق بشأن تكبيله كل يوم.

الآن ، بمجرد أن رأى تشو قادمًا إلى السماء ، شعر بالإحراج قليلاً.

ولكن سرعان ما رأى Xiao Qiao ، الذي كان نصف خطوة وراءه ، والأمتعة على ذراع Xiao Qiao.

"ليتل جو ، إلى أين أنت ذاهب؟" قام تشانغ شي بمد رقبته ونظر إليهم. متردد ولا يزال يميل.

ألقى Chu Xiangtian نظرة عليه وذهب لإخراج الحصان.

وضع Xiao Qiao الحقيبة على ظهره وفرك الشعر المكسور على خده في مؤخرة أذنه. أدار الحصان بدقة. "اذهب مع رئيسك للقيام بشيء ما."

"ماذا تفعل؟" كثيرا ما كنت أنظر إليهم على حد سواء. "كم من الوقت سوف يستغرق؟"

تولى Xiao Qiao زمام الأمور وقال إنه لا يعرف. "استمع إلى الرئيس".

أدار Chang Xi رأسه على الفور ونظر إلى Chu Xiangtian. كان الرجل الطويل والطويل مثل الدب المذنب. قال: أريد أن أذهب إلى الرئيس.

عيون تشو Xiangtian ، كثيرا ما أحب من قبل عينيه أن يتقلص إلى مجموعة ، تسربت شجاعة الطبول "噗" فجأة ، أريد حقًا أن ينفد.

"ابدء."

التفكير للحظة يشعر Chu Xiangtian أن إحضار الناس أمر جيد أيضًا ، Chang Xi على الرغم من أن الدماغ غبي ، ولكن هناك جهد جيد ، وهناك جو صغير ، لا يزال من الممكن أن يكون مفيدًا عندما لا يكون غبيًا.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن