دخلت العربة ببطء بوابة مقاطعة تشانغليو. بالإضافة إلى الجنود في المدينة ، كانت الشوارع خالية. كان هناك جراد طائر في الهواء ، وسقط البعض على الأرض ، وسقط البعض على المباني المحيطة ، وانطلقت العربات. عفا عليها الزمن ، لقد صدمت.
فتحت فو يو ستارة سيارة صغيرة ، وهي تنظر من خلال الفجوة إلى شوارع Xiaosuo ، خارج مقاطعة Changliu ، كانت الأراضي الزراعية الكبيرة التي مروا بها أشد خطورة من المدينة ، على الرغم من أنها لم تغطي السماء ، لكن مجموعة الجراد طارت العربات. الذي اجتاز القطار ولم يجرؤ على فتحه.
الوضع في المدينة أفضل منه خارج المدينة. قد يكون هناك القليل من النباتات التي يمكن أن تؤكل. فقط جزء صغير منه يبقى فيه. السائق والسائق يسدان الرأس والوجه ويطاردان العربة ببطء إلى فوجيامي.
نزل السائق من السيارة وأغلق الباب. بعد فترة ، ضرب رجل بنفس الإبط أكمامه وفتح الباب.
هناك بعض اليقظة على وجه "من؟"
"إنها عائلة الشرق." أشار السائق إلى العربة خلفه ، وفتح فو هاو الستارة ليكشف عن وجهه.
فتح الباب ملك دكان الأرز. اعتاد أن يرى فو وي. عندما رأى الشخص ، فتح على عجل الباب الجانبي على جانب متجر الأرز وحيا العربة.
دخلت العربة في الفناء ونزل فو يوسان.
كان ينبغي أن تكون هناك أزهار وأشجار في الفناء ، لكنها عارية في هذه اللحظة ، ولم يتبق منها أوراق.
سلمهم وانغ قوان وو خمسة فنون قتالية وسلمهم لهم. وأضاف "أول من أحضر هؤلاء الجراد الثلاثة لا يخافون الناس ويتصادمون بسهولة".
تولى فو هاو السيطرة على القتال واستغل الفرصة للسؤال عن الوضع في مقاطعة تشانغليو.
"كيف يوجد هذا العدد الكبير من الجراد هنا؟ حتى في المدينة ، هل يهتم المسؤولون المحليون؟ "
من المنطقي أنه حتى لو كانت إغاثة في حالات الكوارث ، إذا تمكن المسؤولون المحليون من إدارة الإغاثة في حالات الكوارث في الوقت المناسب ، فلن يكون الأمر بهذه الخطورة ، وعادة ما يتعين عليهم تغطية وجوههم.
"ماذا عنها!" قالت الإدارة إنها كانت أيضًا غاضبة للغاية وقلقة. "هرع حراس المقاطعة الأصليون لاصطياد الجراد ، ولكن كثيرًا ، كيف تم القبض عليهم؟ نشر الكبار في الأصل إعلانًا ودعوا الناس للقبض عليهم معًا. ومع ذلك ، يستمع بعض الناس إلى شائعة الاحتقار الساحر ، قائلا أن هذه عقوبة ... "
عند الحديث عن هذا ، من الواضح أن صوت الإدارة ضئيل ، وهو ينظر حوله ثم يخفض الصوت ويستمر: "لقول هذا اليوم ، يجب أن تخطئ في حق السماء لتهدأ ..."
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...