76

63 10 0
                                    












بعد إيجار الأرض للقسائم الثلاث عبر طريق مينغلو في المقر الرسمي ، اتصل فو وي بقادة العديد من زهوانغزي الذين ينتمون إليه.

كان هؤلاء Zhuangzi في الأصل مسؤولين عن الإدارة ، ولكن بعد بيعهم إلى Fuxi جنبًا إلى جنب مع الأرض ، عادت الإدارة في Zhuangzi إلى منازلهم ، وكان المستأجرون الذين اعتمدوا على Zhuangzi فقط في حيرة من أمرهم.

قادة المزارعين المستأجرين جميعهم مزارعون قديمون يحظون باحترام كبير. هؤلاء المزارعين ليس لديهم عيون. عندما التقيا بفو ، لم يأخذوا جو واحترموا المالك الجديد. هناك كبار السن الذين لديهم موقف جيد تجاههم.

سألت بعناية المشاريع السنوية الثلاثة في Zhuangzi ووجدت أنه لم يكن هناك الكثير من الحبوب المنتجة ، بل أسوأ من Zhuangzi في مدينة Sifang.

أسوأهم هو Zhuangzi الأصلي لـ Li ، ولا عجب أن عائلة Li حريصة على التخلص منه.

لحسن الحظ ، عندما اشترى فو هاو الأرض ، لم يكن يتوقع أن يكون لـ Zhuangzi الكثير من المدخلات. كان خياله الرئيسي هو أن القطع الثلاث كانت متصلة ببعضها البعض ، وأن المستقبل سيمر عبر القنوات المجاورة للكتل الثلاث.

اسمح للمزارعين الثلاثة القدامى بالإبلاغ عن الوضع في Zhuangzi بالتفصيل ، وقال فو يان في شوط طويل: "انتهى حصاد الخريف ، والمستأجرون في المزرعة عاطلون الآن ، في الوقت المناسب تمامًا لحفر الخنادق هذا الشتاء. "

"عندما يتم حفر القناة ، يمكن ريها فقط."

تردد المزارعون القدامى "هذا ...": "الأسرة الشرقية ، ستدخل الشتاء قريبًا. يتعين على الرجال في Zhuangzi الذهاب إلى الجبال للحصول على بعض السلع البرية وكسب المال الفضي للعام الجديد. . إذا سُمح لهم الآن بحفر الخندق ، فهذا يعني وضعهم ... "مجبرين على الموت على الطريق.

لم يكمل الباقي ، لكن وجهه كان رافضًا للغاية.

في الأصل ، يجب تسليم أرض المزرعة ، باستثناء الحصص المتبقية. في بعض الأحيان لا يكون المحصول جيدًا ، بل يجب خصم الحصص. في كل عام ، عند الإشارة إلى حصاد الخريف ، ينضم الرجال إلى الجبل لمحاربة بعض البضائع البرية. اشترِ ، ما عليك سوى تغيير الأموال للعام الجديد.

الآن الوافد الجديد ، حتى عندما يكون هذا خاملاً ، يجب أن يتم ضغطه ، والذي من الواضح أنه لا يريد أن يمنح الجميع لقمة العيش!

إلى شكاوى المزارعين القدامى ، الذين تجرأوا على الغضب والجرأة على الكلام ، أدرك فو يو بشكل غامض ماذا ، وسأل: "كم من الطعام يجب أن تدفعه إلى Zhuangzi كل عام؟"

أبلغ المزارعون القدامى عن رقم أعلى بكثير مما توقعه فو وي.

تجعد الحاجب ببطء ، وقال ببطء: "ربما لم أوضح ذلك. والآن بعد أن تغيرت لأكون المالك ، فإن القواعد في Zhuangzi تحددها أنا. Zhuangzi تحت يدي ، يتم حصاد الحبوب كل عام. اثنان في المائة للمزارعين المستأجرين ، المحصول جيد ، والنقاط كثيرة ، والحصاد ضعيف ، والنقاط صغيرة ".

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن