جالسًا على الطاولة ، سكب ونغ كوبًا كبيرًا من الماء الساخن على نفسه ، ولم يكن يهتم بفمه الساخن. بعد شربه ، تدفق الماء الدافئ إلى المعدة ، وعمل على تدفئة الأطراف الباردة.
"أليس كذلك ، هل أنت بخير؟" كان ديفو خائفا من وجهه الشاحب.
هز ون يان رأسه ، وكان عقله في حالة من الفوضى ، وكان مرتبكًا للغاية. لوح بيده وترك دايفو يخرج أولاً. احتفظ بشخصه في الغرفة.
ممسكًا بكوب من الماء الساخن ، تحطم بخار الماء ، وسمع تفاصيل ما حدث في الحياة الأخيرة.
مدينة سيفانغ بعيدة عن العاصمة وموقعها بعيد. بعد أن تم غزو ممتلكات العائلة السابقة من قبل Wen Bo Li ، كان محاصرًا في رزقه كل يوم. أشياء كثيرة غير واضحة. فقط عدد قليل من الأشياء التي يمكن الإعجاب بها هي الأشياء الكبيرة في تلك السنوات. لا سيما في تمرد بينغشو الذي دام أربع سنوات والجفاف الذي استمر أربع سنوات وخمس سنوات سلمية ، يتذكرها بوضوح شديد.
في السنوات الأربع من حكم Pingchu ، لم يكن هناك مطر تقريبًا في Dachu بأكمله. منذ بداية العام ، بدأت علامات الجفاف تظهر. في الخريف ، كانت المحاصيل في الحقول تموت في مناطق واسعة ، ولم يتم حصاد الحقول. يمكن للكثير من الناس الاعتماد فقط على فائض الطعام الذي تم توفيره في العام السابق.
ومع ذلك ، لم يتم تخفيف الجفاف حتى خمس سنوات Pingwu. في العام السابق ، لم يتم حصاد الحبوب ، مما أدى إلى ارتفاع حاد في أسعار المواد الغذائية. الناس الذين نفد فائض الطعام ليس لديهم طريقة للذهاب. يمكن للكثير من الناس الاعتماد فقط على لحاء جذور الحظائر ، التي يموتون جوعاً منها. الناس لا تعد ولا تحصى.
يستغل الأمير الثاني تشو شاوهوا هذه الفرصة للقتال ضد الناس في مياه راية الانتفاضة ، مشيرًا إلى إمبراطور السلالة لعيوب سياسية ، وأصدر الله عقوبة.
كان Chu Shaohua جاهزًا ، وكانت البلاد في خضم نظام تعصف به الكارثة. لم تستطع المحكمة الإمبراطورية الاعتناء بها. انتهز Yijun الفرصة لاحتلال الجانب الجنوبي ومواجهة العاصمة عبر نهر ليجيانغ.
تقع مقاطعة نانمينغ حيث تقع بلدة سيفانغ في المنطقة التي يحتلها المتمردون. ومع ذلك ، فإن المدن المربعة بعيدة وليست غنية. بصرف النظر عن الجفاف ، نادرًا ما تتأثر الحرب. تغيرت أيضًا بعض الأخبار التي تعلمها ونغ من الخارج. مرت فوق.
الكوارث المحلية متكررة ، والناس ليسوا سعداء ، والمحكمة مكتفية ذاتيا من أجل إنقاذ الكارثة ، وقد انتهز الجيش الصالح الفرصة للتوسع ، وجذب الكثير من الناس للانضمام ، والضغط على العاصمة تشينغيانغ خطوة بخطوة. إذا لم يكن هناك ملك لجلب القوات إلى الفوضى ، فربما يتم استبدال إمبراطور تشو الكبير.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...