قرر كل من وين وي وفو يو تشين الانسحاب. جلست الأم والابن معًا في مكان واحد ، وكان كل منهما يحتسي الشاي ببطء ، وحاول جياو جياو التحدث إلى فو يوكين عدة مرات ، وكان خائفًا من موقفها البارد.
وين بو لي وكأن شيئًا لا يحدث ، يتحدث إلى جياو جياو.
نصب ون وي أذنيه بهدوء واستمع إلى الشخصين اللذين يتحدثان. كان جياو جياو يقدم حفلة. يبدو أن علماء مقاطعة نانمينغ سيشاركون ، وسيترأسها حاكم مقاطعة نانمينغ شخصيًا.
ون وي ، العميق جدا ، لا يفهم ، ولكن حرس مقاطعة نانمينغ ، ون يان لا يستطيع أن ينسى هذه الحياة.
في الحياة الأخيرة ، كان Wen Bo Li مسؤولًا محليًا صغيرًا يعتمد على مقاطعة Nanming. كان لديه أكمام طويلة ورقصات جيدة ، إلى جانب الدعم المالي من Wen Jia ، وكانت حياته المهنية على طول الطريق من بلدة Sifang الصغيرة. تمت ترقيتها إلى عاصمة تشينغيانغ.
فقط عندما تم نقل الأسرة إلى Qingyang ، كان Wen Bo Li قد جلس على باب المنزل.
خارج الغرفة ، غنى باي رويهي لصالح ون بو لي ، وحقق ثروة في المنزل. حتى يان زيوين اصطحبه أيضًا إلى المأدبة ، وباعتباره الابن الأكبر لوين ، فقد كان يداعبه منذ الطفولة. عديم الفائدة ، يمكن فقط مشاهدة الرتج يصعد إلى رأس الغرفة الرئيسية.
لم تستطع الأم الوقوف في هذا الهواء الخامل ، وقررت الذهاب إلى وين بو لي والمغادرة ، لكنها لم تتوقع أن يكون وين بو لي قد تواطأ مع الحكومة منذ فترة طويلة ، وغزو ممتلكات عائلة فو ، لكنه طرد والدتهما وطفلهما.
كانت أسنان ونغ قريبة من اللدغة ، وقدم جياو الأب المبتسم الذي نظر إلى الخطاب ، حارس المقاطعة الأصلي الذي أوصى Wen Boli.
لا عجب أنهم عندما ذهبوا إلى الباب لطلب المساعدة ، كانوا لا يزالون سخرية. لا عجب أن أخت جياو تشانغ ماتت بل قتلت أطفال أخته. تزوج ابنة أخت باي رويهي وقال إن لديه ألفًا وعشرة آلاف ، لكن لديهم عشًا من الأفاعي والجرذان. فقط الناس.
كانت الأصابع المخبأة في الأكمام ضيقة ، وكان Weng جالسًا ، يستمع إلى ما يبدو أن والد جياو يتحدث ويقول: "عندما تأخر الإخوة ، الزواج الطويل وزواج الكتاب لعدة أيام ، الآن سن العودة ، والزواج ليس جيدا بما فيه الكفاية. أنا أشاهد الأيام مرة أخرى. اليوم الخامس من فبراير هو يوم جيد. كيف ترى ذلك؟"
انغمس ون بو لي للحظة ، ونظر إلى وجه زوجته القبيح فجأة ، وقال: "هل الأمر عاجل للغاية في اليوم الخامس من فبراير؟"
ابتسم جياوزو وردد: "لا داعي للعجلة ، الأشياء جاهزة ، وبعد ذلك ، سيتعين على اليوم الميمون التالي الانتظار حتى شهر مارس".
لقد غنوا وغنوا ويبدو أنهم يتجاهلون تمامًا فو يوكين ووين وي الذين كانوا يجلسون أيضًا على القمة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...