مشكلة فو وي هي بالفعل أن الأشخاص الأربعة يصعب عليهم العيش.
ليس من الصعب عليهم الإجابة ، لكنهم لا يعرفون ما إذا كان ينبغي عليهم قول الحقيقة.
من الطبيعي أن يكون الري غير الكافي للأراضي الزراعية بسبب وجود واحد فقط في نهر شيهو. مصدر المياه قريب بدرجة كافية لتحويل المياه ، ومصدر المياه كافٍ بشكل طبيعي. إذا كان بعيدًا ، فلن يمر الماء وسيجف.
هذا شيء يعرفه الأشخاص الذين يواجهون اللوس على مدار السنة ، لكن المالك قد لا يعرفه وقد لا يفهمه. وقد يشعر بعض أصحاب الجبابرة ، كما يقال ، أن هذا حجة للتكاسل وعدم ري الحقول.
التحديق في وجه فو بعناية ، والتفكير للحظة ، أو عدم الشجاعة لخداعه ، وأخيراً قال بصدق: "الري غير الكافي هو لأن الحقول البعيدة ليس من السهل تحويل المياه ، إذا كانت المياه خلفها كافية ، فإن الحقل الأمامي بها ليغرق ".
فو وي ، الذي يعرف الحقيقة ، يعرف أن الحقول متصلة. عندما يتم ري المياه ، يتم فتح الفجوة في الحقل ، ويتم تصريف المياه من الحقول المرتفعة. سوف يتدفق الماء على طول الفجوة إلى الحقول المجاورة. في الأيام القليلة الماضية ، كان من الممكن ري معظم الحقول ، ومن ثم يمكن سد الفجوة في الحقل.
ومع ذلك ، هناك عيوب لهذه الطريقة. أي أنه بعيد جدًا عن الري. إذا تم إطلاق المياه لفترة طويلة ، يتم ري الحقول البعيدة ، ولكن سيتم غمر الحقول القريبة من المياه. لتكون ضحية.
غرق فو يان لبعض الوقت وقال ببطء: "إذا قمت بحفر الخندق؟ فالخندق البعيد هو حفر الخندق ، ثم تحويل المياه من نهر سيهو".
"هذا ..." إن الإدارة مندهشة. من الطبيعي حل المشكلة بحفر الخنادق. ومع ذلك ، إذا تم تحويل المياه من نهر Sihu في مثل هذه المساحة الكبيرة ، فستكلف الكثير من القوى العاملة والموارد ، ولن يكون أحد بهذا الغباء. وهذا ما يرأسه المسؤول على حق.
"هذا مشروع كبير ، إنه يكلف الكثير من المال". حذر.
حدّق فو هاو عينيه ونقرت أصابعه على الدرابزين الماهوجني. قال شين شنغ: "عندما تذهب إلى فو جي ، اتصل بالمزارع العجوز المتمرس في Zhuangzi ، ناقش أولاً رسم خريطة الخندق. لقد رأيتها لاحقًا. اتخذ قرارًا."
في قلب الحادث ، لم أتوقع أن يكون لديه هذا المعنى بالفعل. يجب أن يكون مشغولاً ، ومزاجه معقد ولكنه ممزوج بالفرح.
الشرق على استعداد لحفر الخنادق بالفضة ، وهو الأفضل بالنسبة لـ Zhuangzi. إذا كان هناك المزيد من الحبوب ، يمكن للمزارعين أيضًا تقسيم بعض الطعام.
"هناك شيء آخر ..." تابع فو يان وقال: "قرأت أن هناك أناسًا أنتجوا خمسمائة حجر أو حتى سبعمائة حجر في فدان واحد ..."
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...