38

81 11 0
                                    










وضع Zhou Chuanqing أصعب بكثير من وضع Fu Wei.

على الرغم من أن الضباط والرجال تم الاستيلاء على أمين صندوق Zhao ، إلا أنه قتل قليلاً من عميل كبير. المبلغ الذي كان عليه دفعه لم يكن كافياً لنقل البضائع.

ثم تلقى سيد Zhao الأخبار وهرع إلى متجر الأرز لدعم صاحب متجر Zhao.

قوة Zhao في Shangming Town ليست صغيرة. تبعه العديد من الضربات واللحاق به ، ضعفت طريقة فرضه. إذا مات Xiao Qiao وتم تعليقه ، يمكن لسيد Zhao السماح للأشخاص بأخذ الناس أولاً. عد.

في المواجهة بين الجانبين ، ذهب فو شياو قانغ إلى الفناء الخلفي ولاحظ التوتر الخفيف.

كانت عائلة Zhao عالقة في باب الفناء ، وتحرس المخرج بشدة ، ووقفت عائلة Zhao ، التي كانت محاطة بمجموعة من الناس ، في المقدمة ومن الواضح أنها كانت القائد. Zhou Chuanqing ، يحتجزون أمين صندوق Zhao في الفناء ، يبدو أنه ضعيف.

"يبدو أن الوقت قد حان لي للمجيء".

تغير وجه فو يان من الخلف ووقف أمام Zhou Chuanqing. تبعه آخرون وراءه. على الرغم من أن الرقم لا يزال أقل من رقم Zhao ، إلا أن هناك شيئين مثل Chu Xiangtian و Changxi. اندفع الرجل القوي ، لكنهم أخذوا اليد العليا بضعف.

"هذا السيد تشاو؟ هل أنت قادم لأمين صندوق Zhao؟"

ابتسم فو يان وعيناه لم تكن ودية. "إذا كنت تعرف منذ فترة طويلة ، فلا يزال بإمكانك شرح الموقف بوضوح. ليست هناك حاجة لتدمير سمعة تشاو للإدارة ، وحفظ جهود الحكومة."

السيد Zhao في الخمسينيات من عمره ، وهو نفس الشخص في الأربعينيات من عمره. يرى أن فو لا يزال طفلاً ، ولا يضع الناس في قلبه. على موقعه ، هناك أشخاص لا يستطيعون ضربه. .

من يدري أن فو هاو سمح له بالفعل بالاعتراف ، ولم تضعه النبرة في عينيه. فغضب وقال: أين الطفل أصفر الفم ، أجرؤ على أن أكون متعجرفًا! لم أعلمك احترام الكبار في الأسرة ؟!

"تشاو جيارو على استعداد لشرح عروق التنين في المستقبل ، ومعاقبة الجاني وإعادة كل الفضة القذرة. أنا بطبيعة الحال أكرم الرجل العجوز تشاو."

"ولكن إذا أراد السيد تشاو التستر على المجرمين ، فسوف يختلس ممتلكات عائلة فو الخاصة بي ..." بدا فو هاو محرجًا وتعلم مظهر تشو شيانغتيان. "لا تلوم عائلة فو!"

كان الحاضرون يأخذون نفسا عميقا سرا. كانت عائلة تشاو مندهشة لأنه تجرأ على الإساءة إلى تشاو. لذلك ، على الرغم من أن Zhao لطيف للغاية وذو مظهر جيد ، إلا أن Shangming Town لا تعرف أن أصغر بطن لديه مغرم جدًا بالانتقام ، وعمومًا لا أحد يجرؤ على رفعه بسهولة. Chu Xiangtian ، إنهم يشعرون أيضًا ، فو يان هذا اللسان والزخم مربح أكثر فأكثر ، مع لينة تحت السيد الشاب قد غيرت شخصًا تمامًا.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن