وضع الناس على السرير ، واندفع تشو عائداً إلى الخادم المترب ، مغطى بالغبار ، وأراد تغيير ملابسه أولاً. نتيجة لذلك ، مباشرة بعد أن كان معًا ، أمسك به السيد الشاب.
فاجأ تشو شيانغتيان واضطر للعودة إلى السرير مرة أخرى. وقع الرجل برأسه في الحب على الفور واستقر بين ذراعيه.
"هل تريد الاستماع إلي؟"
تشابك أيدي الناس ، ويد واحدة مربوطة برفق خلف الظهر ، مثل حيوان صغير كان غير مستقر ، ينعم من أعلى الرأس إلى الخلف ، يمكن أن يشعر تشو شيانغتيان بالجسم بين ذراعيه مسترخيين ، ثم فاجأ الحب في صدره .
كان صدره كمجموعة ماء دافئ ، وفمه حار جاف.
الشخص الذي بين ذراعيه يمتص أنفه ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه عندما عبس. بعد فترة طويلة ، كان لديه صوت أنفه غليظ ، ولم يفقد يده.
تحرك حلقه الجاف ووقعت قبلة لطيفة على شعره. لم يعرف Chu Xiangtian من أين يبدأ.
بعد فترة طويلة ، فتح فمه ببطء.
"أنا الأخ الأصغر لإمبراطور اليوم. لقد أتيت إلى مدينة سيفانغ للتحقيق في قضية تعدين الذهب."
أستطيع أن أشعر أن الشخص بين ذراعي متيبس قليلاً ، وأن تشو يتنهد في قلبه ويضرب بهدوء.
استمر في القول: "كان يجب أن أعود إلى تشينغيانغ بعد التحقق من الحالة ، لكن كان هناك حادث بسيط ..."
عند الحديث عن صوت Chu Xiangtian ، تحرك الطفل الصغير بين ذراعيه ، كما لو كان يطلب ما يسأل.
أثارت المشاعر القوية في الصدر ، خوفًا من أن الأداء شديد للغاية سيخيف السيد الشاب ، وأغمض عينيه وكبت عواطفه ، في أقرب وقت ممكن: "أنا أحب الإنسان".
كانت الغرفة هادئة ، وكان الصوت يسمع خارج النافذة. مر ضوء القمر الساطع عبر النافذة وتناثر صقيعًا فضيًا.
كان السيد الشاب بين ذراعيه صامتًا ولم يتكلم.
تشو شيانغتيان محرج بعض الشيء. لفترة طويلة ، كان يداعب السيد الشاب. من ناحية أخرى ، فهو على استعداد لإفساده. من ناحية أخرى ، فهو شرير ويريد أن يترك شياو شاوي لا ينفصل عن نفسه.
لقد أثبت المغادرة العرضية ، وإن لم تكن نيته ، أن نواياه قد نجحت.
في نفس الوقت ، أشعر بالحرج والحرج. ما يريده هو حب فو يي. على الرغم من أن التبعية هي بداية جيدة ، إلا أنها ليست كافية.
يريد المزيد.
تحرك الشخص بين ذراعيه برفق ، وشعر تشو شيانغتيان بجسده يشد مرة أخرى ، وحتى الجسد المتصل أصبح ساخنًا.
رفع فو هاو رأسه ، وكانت عيناه حمراء ، ونظر العقرب الأسود إلى تشو شيانغتيان بالماء والرطوبة: "هذا الرجل ... هل أنا؟"
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...