على الرغم من أن القلب كان مليئًا بالشكوك ، إلا أن فو يوقين لا يزال يحتفظ بنظرة هادئة وجمع منشورين مشهورين.
اعتقدت الشركتان أنها ستقول شيئًا أكثر. بعد كل شيء ، كان أحد الوالدين هو وانغ يي ، والآخر كان حفيد عائلة تشو في تشينغيانغ. تم استبدالها بأشخاص آخرين ، ناهيك عن الزلة ، ولكن على الأقل كان من الواضح أنها كانت سعيدة.
لكن هذه العائلة ليست سيدة بارزة فو ، بعد قبول الدعوة ، فهي مثل لا شيء.
حتى أن هناك خيبة أمل خفية.
بعد قبول بضع كلمات من المنشور الشهير ، أعطوهم أمرًا ملطفًا. "الزواج شيء كبير ، ما زلت بحاجة للنظر في معنى الطفلين."
هذا ما لا أستطيع أن أعده اليوم ، يجب أن أعود وانتظر الأخبار.
مسحت الخاطبة رأسه على العرق البارد ، ونهض وقالت بلهفة: "وانغ يي وفو غونغزي في حالة حب. ليس من السهل أن تخافوا من التركيبة العلمانية. هذا ليس الزواج الله."
أدرج صانعو المباريات مزايا وانغ يي ، وحتى ما يقرب من 30 غرفة متتالية لم تكن متاحة. لقد كان نظيفًا وراضٍ عن النفس لدرجة أنهم خرجوا وقالوا إن المدير العام لا يستطيع التراجع ، وأشادوا ببضع كلمات مع المرفق.
ومع ذلك ، أومأ فو يو تشين برأسه خافتة. "إنه ولد جيد." ثم ذهب.
كان وجه صانع الثقاب لمحة ، مع العلم أن العودة اليوم ليست مهمة ، وجلس إلى الوراء ونظر إلى الوراء.
رأى Zhou Jiaxun الطرف الآخر وعاد إلى Yu Yu ، ولم يستسلم. استولى على الوقت وأثنى على Zhou Chuanqing. قال إن Zhou Gongzi Fu Fu زوجان موهوبان وجميلان. إنه زوج من المخلوقات السماوية. يبدو أنك إذا لم تكن معًا ، فستأسف على مصير الله.
انتظرت فو يوكن حتى تنتهي ، وقرصت حاجبيها برفق ، وتنهدت قائلة: "اثنان طفلان جيدان ، لكن الزواج شيء كبير ، وليس قذرًا".
كانت النظرة التي تطلع إليها وجه تشو جياكسون باهتة.
بما أنني لم أستطع العودة لفترة ، لم يتمكن الأشخاص الأربعة من البقاء لفترة طويلة ، فقاموا وغادروا.
اجتمع الأشخاص الأربعة ليعودوا معًا. نظر صانعو الثقاب إلى بعضهما البعض وتنهدوا.
"كيف يمكنني العودة هذه المرة؟"
كان كل من Chu Xiangtian و Zhou Chuanqing يجلسان في بهو الفندق لشرب الشاي. كان Chu Xiangtian ممتلئًا بـ Zhou Chuanqing ، وعزاه بلطف. "على الرغم من أن الآنسة فو لم تقل لك كلمات قليلة ، إلا أن فو عمة قال لك أيضًا. بشكل عام ، ولكن لا يزال لديك فرصة ، تذكر أن قلب الحجر مفتوح."
Zhou Chuanqing: "..."
لقد أذهل تشو شيانغتيان ، ولم يكن سعيدًا: "من الأفضل أن تقلق على نفسك إذا كان لديك وقت للعمل".
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...