حاول وين وي أن يشرح أنه لم يكن وحشًا ، لكن يبدو أن الفاوانيا كانتا خائفتين حقًا. بغض النظر عما قالوه ، رفضوا التحدث وحاولوا جاهدين صنع زهرة الفاوانيا العادية.
لم تكن هناك طريقة للتواصل مع الفاوانيا. خرج ون يان وذهب إلى الباب. كل عائلة لديها شجرة عند الباب. أراد أن يعرف ما إذا كانت جميع النباتات ستتحدث ، أم أن الفاوانيا فقط كانتا مميزتين.
كانت الشمس مشرقة في الخارج ، وكانت الأغصان الكبيرة عند الباب تتمايل بلطف مع النسيم. بالإضافة إلى مسرحية الأطفال وزئير الدجاج والبط ، لم يسمع ون أي أصوات خاصة.
بالنظر إلى ذيل صف من الأشجار في الحاجز ، لم يسمع ون وي أي شجرة لها صوت طفيف.
شعر بالارتياح لتنفس الصعداء. يبدو أنه لم يكن مشكلة ، لكن الفاوانيا في المنزل أصبحتا بخير.
يرتاح القلب المشدود ، ويتحرك ونغ ببطء. على الطريق ، أحيانًا ما يستقبله الأشخاص الذين يمرون به بفضول ، والأطفال الذين يلعبون يتبعونه بعيدًا ، لكنهم ليسوا قريبين.
تحرك ون يان من على مقعد صغير وجلس في المدخل ليستمتع بأشعة الشمس.
تم نقل حوضي الفاوانيا الهادئ وغير العادي بعيدًا عن الشمس ، وتذكرت أنهما قالا إنهما يريدان الاستلقاء تحت أشعة الشمس.
كان الوقت الذي أمضيته جالسًا في وضع الخمول بطيئًا ، وشعرت أنني كنت جالسًا لفترة من الوقت ، لكن الشمس في السماء جاءت للتو من الشرق إلى الوسط.
يُقدر أن الرجال في الحظيرة مشغولون ، وأدوات المزارع تتحرك ذهابًا وإيابًا في ثنائيات وثلاثية. من حين لآخر سوف يستمتعون وهم على دراية ببعضهم البعض.
أمسكت يدا وين يان بذقنه ونظرت إليهما بجدية.
في حياته الماضية ، عمل أيضًا كمزارع. في ذلك الوقت ، لم تكن والدته وأخته هناك. لم يكن لديه شيء. ذهب إلى Zhuangzi للعمل من أجل حياته. كان هناك عشر لوحات نحاسية في حقل فدان. لم يكن المال كثيرًا ولكن منزل المالك تناول الإفطار والغداء. كان بالكاد قادرًا على عيش هذه الوظيفة.
لا يزال هناك الكثير من الناس في Zhuangzi يعملون من أجل الحياة. عندما سمعت أنه لا توجد حياة على الإطلاق ، لم يكن هناك الكثير من التواصل معهم ، لكن في بعض الأحيان كانوا يحسدون هؤلاء الناس. على الرغم من أنهم كانوا فقراء ، كان لديهم على الأقل أفراد من العائلة. برفقة بعض زوجات عائلة الرجل في الظهيرة سيأتون لإعطاء الماء ، وأفضل قليلًا سيحضرون بعض الفاكهة البرية. عندما سمعت عن ذلك ، إذا كانت الأم لا تزال مع أختها ، فسيعمل بالتأكيد في هذا المجال. كما يعطي بعض الناس لأنفسهم الماء.
دون وعي ، وقعت في ذكريات الماضي ، وذهلتني ذقني.
"أخي ، إلى ماذا تنظر؟" لعق طفل أسود ونحيل رأسه وانحنى أمام ونغ ، وهو ينظر بفضول في اتجاهه.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...