طوال الطريق لسحب يد فو ، لم يرغب Chu Xiangtian في تخفيف المعنى ، وكان دماغ فو يان قد أفسد ، وحتى دعه يعيده إلى الغرفة.
كان هناك ضوء دافئ طفيف في غرفة النوم ، وكانت الغرفة بأكملها مغطاة بجو ناعم وغير مريح. بعد معرفة فو يو اللاحقة ، سحب شفتيه وترك Chu Xiangtian يعود للنوم.
"حسنًا ، أنت تنظف أولاً". يضحك ويلعق رأسه ، التفت تشو شيانغتيان إلى الخارج.
يجب وضع الماء الدافئ على الطاولة الخارجية مسبقًا. عثر Chu Xiangtian على علبة من العسل ، وغسل كوبًا من ماء العسل الدافئ ، وذهب إلى فو.
كان فو هاو قد انتهى لتوه من الغسيل ، وارتدى معطفًا ناعمًا ، وتم تفريغ التاج. كان الشعر الأسود الناعم يتساقط على كتفيه ، ويصطف على كتفيه وجه صغير ورقيق ، بدا أصغر حجماً ومرغوباً أكثر في راحة يده. الحب.
"كوب من عسل الماء والنوم مرة أخرى". وضع تشو شيانغتيان الكأس في يده.
قال فو هاو شكرًا لك ، ممسكًا بالكوب والنظر لأعلى والشخير والشرب.
سقطت عيناه على حلقه الذي انزلق لأعلى ولأسفل. بدا تشو مظلمة في عينيه للحظة ، لكن لم يكن هناك غرابة في وجهه. عندما انتهى من الشرب ، أخذ الكأس ولعق رأسه. قال بهدوء: أحلام طيبة.
فو شين حلو مثل ماء العسل الذي شربه للتو.
لعق جسده ودخل السرير. لم يكن يعلم هل يشرب ماء العسل أو لأسباب أخرى. كان يشعر دائمًا باللطف والمزاج. لم يسعه سوى إمساك اللحاف ولفه ، ثم تدحرج أخيرًا إلى جانب السرير. دفنت وجهي في الفراش الناعم ونمت برائحة حلوة.
بالطبع ، حتى الأحلام حلوة.
نمت فو وي بلطف هذه الليلة. استيقظ في اليوم التالي وكان أيضًا مفعمًا بالحيوية. اختار أردية زرقاء ولبسها. ذهب السيد فو إلى غرفة الدراسة بمزاج جيد.
عندما مررت بالفناء ، لم أر الأشخاص المألوفين يلكمون هناك. توقفت خطوات فو المبهجة ثم انتقل إلى الدراسة.
قدم له تشو تشوانكينغ كوبًا من الشاي ليستيقظ ، وشرب فو يان الشاي ، لكنه تذكر الغائب.
كل صباح ، عليه أن يمر عبر الفناء. يحارب Chu Xiangtian دائمًا في الفناء قبله. على الرغم من أنه مجرد تمريرة صباحية ، ولكن مثل الاتفاقية الصامتة بين الاثنين ، فقد Chu Xiangtian موعده فجأة. لا أستطيع أن أقول أي شيء عنها في قلبي. على أي حال ، لا يهم.
يحمل فنجان الشاي ، فو وي ما زال غير قادر على مقاومة دعم الفرع. "لماذا تشو شيانغتيان ليس هنا اليوم؟"
فوجئ Zhou Chuanqing برفع حاجبيه. لم يتوقع أن تسأل فو وي تشو شيانغتيان.
وصل الفريق الذي أرسلته المحكمة لتولي منجم الذهب في منتصف الليل.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...