119

53 6 0
                                    












مكث فو وي في Zhuangzi لمدة ثلاثة أيام. بالإضافة إلى الأكل والنوم ، فإن الشيء اليومي هو البقاء في الحساب الدافئ والتحديق في الأرز المصنف.

في اليوم الثاني من الزراعة ، ظهر عدد قليل من البراعم الخضراء. وجد فو وي ، بمقارنة الكتيبات المسجلة ، أن هذه الكتيبات سريعة النمو كانت غارقة في الماء بقوة المصدر.

سجل فو ييشي التغييرات. في اليوم الثالث ، ظهرت بالفعل براعم جديدة في جميع قطع الأراضي الصغيرة المزروعة ، ونمت الدفعة الأولى من البراعم إلى ارتفاع بوصة واحدة أو بوصتين.

بعد أربعة أو خمسة أيام أخرى ، سيتم إدخال اللمسة.

حاول فو وي التواصل مع هذه الشتلات الصغيرة ، لكن القليل منهم استطاع الاستجابة. كان معظمهم يئن ويصدر أصواتًا غامضة للتعبير عن احتياجاتهم.

وضع فو شياو قلبه على أنهم جميعهم غير مهرة.

يتكهن أنه على الرغم من قوة المصدر ، إلا أن بذور الأرز هذه لم تنقع لفترة طويلة ، ووقت النمو قصير. بالمقارنة مع النباتات التي ولدت ونمت في الخارج ، فإن بذور الأرز هذه ليست سهلة الفتح.

بهذه الطريقة ، الشيء الوحيد الذي يجب أن يقلق بشأنه هو استخدام قوة المصدر لمباركة بذور الأرز ، وما إذا كانت تستطيع تحمل الطقس البارد أو الحار.

بعد خمسة أيام ، نمت جميع الشتلات ، وأزال فو هاو الحساب الدافئ. فتح الناس أقرب حقل وزرعوا الشتلات.

اعتقدت أنه كان يعبث ، لكن عندما فكرت في الشتلة التي نمت في أقل من عشرة أيام ، اعتقدت أنه قد يكون من الممكن زراعتها.

بعد سقوط الشتلات في الحقل ، عاد فو وي أولاً إلى هوفو. في هذا الوقت ، كان بالفعل في منتصف نوفمبر ، بالقرب من العام. على الرغم من أن العائلات في عام الكارثة لم تجرؤ على أن تكون باهظة للغاية ، ولكن يجب أن يكون هناك بعض الآداب ، كان على فو هاو العودة. وناقش فو يوكن تحضير الحفل.

في بداية ديسمبر ، تساقطت الثلوج بغزارة في تشينغيانغ. جاءت الأخبار على Zhuangzi في الأخبار. تم تجميد الشتلات التي زرعها فو وي وماتت كثيرًا بعد تساقط الثلوج.

هرع فو هاو إلى خارج المدينة ليرى الثلج الأبيض غير المنفق المتراكم في الحقل ، وسقط جزء صغير من الشتلات الخضراء ، لكن معظمها لا يزال مستقيماً ، والجذور قوية ، والأوراق الممتدة خضراء. لكن لمدة نصف شهر ، نمت الشتلات الرقيقة ، ونجا معظمها من هذا البرد.

لقد اندهش من الحادث. شاهد طبول فو يان بأم عينيه. منذ البداية ، شعر وكأنه فوضى ، والآن يتعين عليه القيام بدوريات في الميدان بعناية كل يوم ، خوفًا من أي حوادث في هذه الشتلات ، إذا كان من هو الأكثر قلقًا بشأن هذا المجال خارج فو يو ، فهو ليس سوى الإدارة .

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن