بدا ون بو لي قبيحًا ، ولم يكن جيدًا في مشاهدة فو جيدو: "هل أنت شخص آخر ، فقط تعامل مع الضيوف الذين يقدمون الهدايا؟"
بعد أن انتهى ، كان ذاهبًا إلى الداخل. تقدم فو جي إلى الأمام لمنعه. لم يتواضع وقال: "شم الرجل العجوز ، السيد الشاب أوضح ذلك ، ولا يسمح لك بالدخول إلى باب عائلة فو. من فضلك لا تزعجنا".
كان الضيوف الذين تم حظرهم في الخلف يشاهدون الاثنين يواجهان بعضهما البعض ولم يدخلوا. لقد أحاطوا بالحشد وشاهدوا الإثارة. فو Youqin و Wen Boli وعرفوا ذلك ، لكنهم لم يعرفوا أنهم وصلوا إلى النقطة التي كانوا فيها في نفس الموقف.
لم يرى الشخص التالي من الروح العضوية الموقف ، وذهب بسرعة إلى الفناء لإبلاغ فو.
رأى فو وي ، الذي تلقى الأخبار ، الرجلين في مواجهة بعضهما البعض ، وفجأة غرق الوجه المبتسم ، ونظر ببرود إلى وين بو لي. "ماذا تفعل؟"
في وجه فو وي ، ابتسم وجه ون بو لي الضيق فجأة. "أنت في المدرسة الثانوية ، كأب ، تأتي بشكل طبيعي للاحتفال." فتح صندوق الهدايا في يده ، وكشف عن قطعة من ورق اليشم ، وقال: "ترى أنني لا أحبها ، لا أحبها ، سأعطيك أخرى".
شعر فو وي بالاشمئزاز من مشاعره المثيرة للاشمئزاز. كان على دراية بعيون وين بو لي. في الماضي ، كان هذا النوع من الترقب على Wen Zheming ، وعندما نظر إليه ، كان روتينيًا ولم يستطع إخفاء اشمئزازه. كان يعتقد أن هذا يرجع إلى أن Wen Bo Li أحب باي Ruihe ، لذلك كان يحب المنزل و Wu. الآن يبدو أنه يحب أن يكون ابنًا يمكنه أن يكسبه وجهًا وعتبة مجيدة.
لا يهم من يكون هذا الابن.
"قلت ، اسم عائلتي فو لا علاقة له بك."
وجه فو يان لا يتحرك. "ليس عليك أن تقسم مرة أخرى. لقد قمت باختبار المواهب. المجد هو Fujiamen ، ولا توجد علاقة معك."
غير ون بو لي وجهه وبدا محرجا. "حتى لو لم تتعرف عليه ، ما زلت تشم رائحة دماء عائلتي".
"ماذا عن ذلك" ، رفع فو يان ذقنه ونظر إليه بغطرسة. "إن مجدي هو كل ما يخص فو ، ولا علاقة لك به."
قال فو ساخرًا: "هل علمتني يومًا؟ إن طاقتك ووقتك تنفقان في غرفة Wen Zeming الخارجية". "إنه لأمر مؤسف أن يأتي الأشخاص الذين يعلمونك بنفس الهدر."
سكت ياك المحيط ، وتوقف همسات الضيوف. رفض بعض الناس مشاهدة فو ، وكان بايشان شياو هو الأول. قال فو يو كثيرا.
"فو جي ، دع الناس يطردونه ، ولا تفقد الاهتمام في يوم جيد."
أتت فو يوكن في نزهة سريعة للخادمة ، وكان وجهها مليئًا بالغضب. المأدبة الطيبة كانت تسمى برائحة العصا المحطمة.
"هل تعلم طفلك مثل هذا؟ أقول أشياء سيئة عني كل يوم ، حتى لا يتعرف على والدي؟" سأل ون بو لي بغضب.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...