بسبب أخبار ون بو لي ، تأخرت خطة الذهاب إلى مقاطعة شينغ دونغ لمدة يومين. كانت حركة شعب Chu Xiangtian سريعة جدًا. في اليوم التالي ، لم يتم العثور على خطة Wen Ziuming على سطح العمل.
قال يانغ داشي: "قلت أن هذا هو الشيء الحقيقي". "لكن هذا الرجل العجوز ليس أفضل من ابنه. يقال إن هناك دائمًا امرأة تبكي في المنزل ، ويقول الجيران إنها Wen Bo Li. استدع سيارة أجرة."
أما الشخص الذي يبكي فهو بديهي ، فهذه عشيقة تشتم المنزل ، ولا عجب أن الأم والطفل سيقتلان.
"آخر مرة أرادوا أن يقودوني إلى ما فعلته في الماضي؟" سأل فو وي.
حك يانغ داشي رأسه. كان مسؤولاً فقط عن معرفة السبب الأصلي. لم أر حقًا أن الأم والابن يريدان أن يجف. إذا كان يعتقد أنه سيكون طبيعيًا للأم والطفل ، فإن العيون امتلأت بالجنون وما تم فعله. فإنه ليس من المستغرب.
"كيف هو وضع ون بو لي؟" فجأة تدخل تشو شيانغتيان وسأل.
"ليس جيدًا ، أشعر أنني أستطيع القتل في أي وقت."
"اعرف انك تستمر." طرقت إصبع تشو شيانغتيان مرتين على ظهر الكرسي ولوح ليانغ داشي.
نظر فو يان إلى حاجبيه وسأل بتردد: "هل سيريد مينغ زيمينغ أن يقودني إلى الزراعة وإلقاء اللوم؟"
لم يمض وقت طويل على حياة Wen Bo Li ، إذا ذهب إلى هناك في ذلك اليوم حقًا ، فإن Wen Bo Li قد مات للتو. حتى لو لم يكن هناك دليل حقيقي على قتل والده ، فإن مقتل والده كان كافياً لجعله يشعر بالسوء.
من الواضح أن الرائحة هي كره له.
"يبدو مثل هذا في الوقت الحالي." كان Chu Xiang Tianmei محاطًا بالضباب. "أنت لا تتدخل في هذا الأمر ، فقط أعطني إياه".
إذا كنت تريد أن تعرف عن Boli ، إذا كنت تريد إثارة ضجة ، فيمكنك ترتيبها بغض النظر عما تفعله. من الأفضل أن تتظاهر أنك لا تعرف ماذا تتظاهر.
أومأ فو هاو برأسه ورأى مظهره الذكي للغاية. لم يستطع Chu Xiangtian إلا التمسك بأقاربه والسماح له بالتعامل مع الأمور.
عندما غادر الشخص ، سقطت الابتسامة على وجهه تدريجياً ، وقال ببرود: "تعال".
يانغ داشي ، الذي كان قد غادر للتو ، جاء من الباب.
"عام."
"تذهب لتحدق في المنزل ، وتجمع الأدلة ، وعندما تنتهي الأخبار ، أرسل الأدلة إلى الحكومة".
لم يعد يواجه لطف فو يوشي ، كان تشو شيانغتيان مغطى بالغيوم على وجهه. حتى أعصاب يانغ داشي الكثيفة رأت أنه في حالة مزاجية سيئة. لم يجرؤ على الاسترخاء مثل سابقيه.
"بعد انتظار دخول الأم والطفل ، لا تسمحوا لهما بالخروج".
بدا يانغ داشي محرجًا ويجب أن يكون شين شنغ محبطًا.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...