قلب فو شياومي متجعد. إنه يعلم أنه على الرغم من أن والدته تبدو لطيفة ، إلا أنه قوي جدًا في الواقع. تفضل أن تكون بمفردها على الحديث عنها ، ولن تدعه يقلق على أختها.
لكنهم عائلة ، وما لا يمكن حله معًا.
استعاد فو يوبينج حالته المزاجية ، وهو يمد يده إلى حاجبيه ، همسًا: "أعلم أن جسد والدتي يحتاج إلى الراحة ، ولا بد لي من إيجاد حل في المتجر."
تردد فو جي ، "لكن في المحل ..."
"يجب أن يعرف جي شو الوضع في المحل؟" نظر فو هاو إلى الأعلى وعززت عينيه تدريجياً. "أخبرني أولاً. أما بالنسبة للحسابات غير المكتملة ، فسوف أجد حلاً".
كان فو جي قد انتهى ، وأخبره بما يعرفه.
هناك ثمانية وعشرون متجرا في عمليات التفتيش ، اثنان في أقرب بلدة سيفانغ وواحد في الجنوب. تقع المنازل الـ 26 المتبقية في مدن مختلفة في مقاطعة نانمينغ ، ويقع أكبر متجرين للأرز في مدينة شانغمينغ.
مدينة شانغمينغ هي مركز مقاطعة نانمينغ بأكملها. نظرًا لقربها من الشمال ، فأينما يتجه جنوب مدينة Shangming إلى الشمال ، فمن الضروري الذهاب إلى Mingzhen ، لذلك فهذه هي المدينة الأكثر ازدهارًا وازدهارًا في مقاطعة Nanming. مساحة الأرض كبيرة ، وعدد السكان كبير ، ومن الأنسب التواصل مع الأطفال في الشمال. لذلك ، فإن رجال الأعمال أيضًا كثر بشكل غير عادي.
المحلين التجاريين في Shangming Town هما محط اهتمامهم.
متجر الأرز في Fuji هو علامة تجارية راسخة منذ عقود. إنه ضمير معروف لممارسة الأعمال التجارية. الأرز مليء بشيئين. لم يختلط مع الأشياء أو نقص المال. لطالما كانت الكلمات الشفوية جيدة جدًا. لم تكن هناك عقارب في السنوات ، وقد تكون هناك خسائر في أي متجر ، لكن يكاد يكون من المستحيل على الشركتين أن تخسر المال.
ومع ذلك ، فقد ظهر هذا الوضع المستحيل الآن ، والعديد من المتاجر الأخرى التي تكبدت خسائر في سنوات متتالية هي قريبة إلى حد ما من Shangming Town أو لديها اتصالات مع Ming Town. يجب التفكير في هذا.
إذا كانوا يبحثون عن أدلة ، فإن أفضل خيار هو البدء بالمتجرين. أولاً ، لقد تم تشغيلهم لفترة طويلة ، وتم مقارنتهم بحسابات السنوات الماضية. ثانيًا ، يمكنهم قتل الدجاج والقردة وصدمة إدارة المتاجر الأخرى.
لقد سجلت بعناية المعلومات التي قالها فو جي في قلبي. نظر فو هاو إلى السماء بالخارج ونهض وذهب ليرى ما إذا كانت الأم قد استيقظت.
تحدث الاثنان لأكثر من ساعة في الدراسة ، وكان الوقت قد حان بالفعل.
عند الباب ، ركضت إلى Qingbi ، الذي كان يحمل وعاء من العصيدة الصافية. عندما رأتهم كينجبى ، ابتسمت وقالت: "استيقظت السيدة ، فقط سألت الابن الذي ذهب."
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...