ألقى فو يان نظرة على اتجاه الضباط والرجال الذين يغادرون ، ولا يزال الجانب النفسي مذنبًا بعض الشيء ، وكيفية الجري بسرعة كبيرة ، ورؤية شبح.
كان Chu Xiangtian خائفًا من قلبه وسرعان ما حول الموضوع. "مراجعة؟"
"عد." قال ، اعتقد فو شياو أنه كان عليه العودة لتناول الغداء ، وألقى الأفكار وراءه.
تحدث الاثنان وضحكا وعادا ، لكنهما رأيا شخصًا مألوفًا جدًا عند بوابة عائلة فو.
تلاشت الابتسامة على وجه فو ، وتم تسطيح زاوية فمه وتحطيمها في خط مستقيم. "حسنًا ، ماذا تفعل هنا؟"
لم أر هذا الشخص لفترة طويلة. نسي فو هاو عقله بالكامل تقريبًا ، لكنه لم يتوقع أن ينطلق هذا الشخص مثل الذبابة.
يبدو Wen Bo Li أكبر سناً من ذي قبل ، والملابس معبأة بعناية. إنها مجرد أشهر قليلة في السجن لتتعلم روحه. ذهب غضب الرجل النبيل الأصلي ، ذهب كل شيء فقط. النفاق دهني ، والناس ينظرون إلى آلام المعدة.
كما رآه ون بو لي. استغرق لحظة ليأتي وأغمض عينيه ونظر إلى فو وي. لا يبدو أنه يعرف الابن. بعد فترة ، ابتسم فقط كاذبًا: "لكن لم يتم رؤيته منذ شهرين ، يبدو أنك كبرت. كثيرًا جدًا."
حتى أنه أراد الوصول إلى أكتاف فو وي وربت عليها ، لكن تشو شيانغتيان اعترضه في منتصف الطريق.
وقف فو يان على الفور بعيدًا قليلاً ، وكانت عيناه لا لبس فيها. سأل مرة أخرى بوجه بارد. "ما الذي تفعله هنا؟"
"أريد أن أعود لرؤيتك ... وأمك."
أظهر وجه ون بو لي نظرة خبيثة. "في هذه الأيام في السجن ، كنت أفكر في الكثير من الأشياء وأندم عليها ... أنا آسف لأمك وطفلك."
"إذا كنت تشعر بالأسف على والدتك حقًا ، فلا يجب أن تزعجه بعد الآن." نظر إليه فو يان بسخرية. "أم تعتقد أنه يمكنك الدخول إلى باب منزل فو بقول كلمتين؟"
لم يفعل فو وي بلا مبالاة ، وكسر أكاذيبه عالية النبرة. "بدونك أنا جيد جدا مع والدتي وأختي".
لمحة عن الأكمام ، مشى فو هاو إلى الباب ، ونظر ببرود إلى وين بو ليداو: "اذهب بنفسك أو اترك الناس يذهبون ، اختر واحدًا."
كان تعبير وين بو لي محرجًا ، وبعد لحظة بالكاد ابتسم ابتسامة مشوهة وكاذبة. "أنا أعلم أنه خطأ حقًا ، فقط أريد أن أعتذر من تشين نيانغ شخصيًا."
"هيا بنا ونطرد الناس".
فو وي غير مستعد للتحدث معه أكثر. حتى لو نظر إليها أكثر ، فإنه يشعر بشيء من القبح والسماح للحامل بالحضور مباشرة للقبض على الناس.
يلتقط الكونسيرج الطويل والقوي الأكمام ويصرخ في وجه المغني.
أعلم أنه لا يمكنني الحصول عليها بالشكل الصحيح اليوم ، وأنا سعيد بالمغادرة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...