105

50 6 0
                                    











بالإضافة إلى ترتيب النباتات ، يسجل الكتاب أيضًا الكثير من الاستخدامات حول المصدر ، ومصدر الشيطان الكبير ، وهو جيد جدًا لنفس النوع من العناصر الغذائية ، فهناك شيطان كبير ، جيد ، مثل مودان لن يلومه القوة ، ستكون على استعداد لإطلاق النار أحضر بعض الصغار المحتملين.

وكتب أيضًا: "هناك شجرة بانيان صغيرة في قصر تشينغيانغ الملكي. المؤهلات جيدة جدًا. أعلمه كثيرًا ولدي فرصة للتواصل معه."

فكر فو يان في شجرة الأثأب القديمة التي أعجب بها مودان كثيرًا. بعد التفكير في الأمر ، قرر نقل كلام مدن إليه عندما دخل القصر في المرة القادمة. ربما تكون شجرة الأثأب القديمة أفضل.

بعد قلب الكتاب ، تذكر فو يان وي زي الذي أرسل إلى القصر لتقديم هدية إلى الملكة الأم. في ذلك الوقت ، يجب أن تكون قوة وي زي هي مصدر جسده ، وقد سمح سابقًا عن غير قصد للفاوانيا بالتسارع. يجب أن يكون النمو أيضًا بسبب الاستخدام غير المقصود للمصدر.

فتح فو هاو كفه ونظر إليه. نظر إلى Chu Xiangtian. "إذا كان المصدر يمكنه تسريع نمو الغطاء النباتي ، فهل يمكنه أيضًا تسريع نمو الأرز؟"

حطم Chu Xiangtian رأسه ، وكان هناك بعض القلق في حاجبيه. "من المقبول أن تكون منطقيًا ، لكن هناك العديد من المجالات في العالم ، هل يمكنك الاهتمام بها؟"

تنهد بهدوء. خذ الناس بين ذراعيك. "لقد فعلت الكثير. الباقي يتم تسليمه إلي والإمبراطور. يجب ألا تنكشف قدرتك."

وضع فو هاو يده على ظهر يده ، وامس خديه على صدره. "جيد."

في اليوم الثالث من شهر يوليو ، دخل فو وي وتشو شيانغتيان إلى جبل تشينغيوان. وفقًا للعلامة الموجودة على الخريطة ، وجدوا أيضًا قصرًا متهدمًا. كان بخار الماء في الجبال ثقيلاً ، وترك المنزل دون رقابة. تم التخلي عنه بالفعل. يتآكل ويتأرجح الخشب الأكثر نعومة ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الأعمدة السميكة لدعمه ، بمجرد النظر إلى الموقف ، حيث لم يجرؤ المارة الذين دخلوا الجبل على الراحة فيه.

لم يدخل الاثنان لكنهما تذكرا المكان ثم عادا في حالة وجود أمر عاجل يجب أخذه في المستقبل. إذا لم يحتاجوا إلى استخدامه ، فسيبقون هنا وينتظرون اكتشاف الأجيال القادمة.

بعد عودته إلى مدينة Sifang مرة أخرى. بدأوا في الاستعداد لحزم أمتعتهم والذهاب إلى تشينغيانغ.

ليس من السرعة أن نقول إنها ستعود إلى الوراء. يمكن أن يملأ مهر Fu Shuyue ومهر Zhou السفينة بأكملها ، وقرر Fu Wei البقاء في Qingyang في الوقت الحالي. لذلك ، يجب إحضار الشخص التالي الذي استخدم Fu Jiade وبعض الأمتعة.

قبل المغادرة ، اختصر فو هاو وقتًا متعمدًا للذهاب إلى مقاطعة شينغ دونغ. عادوا إلى Li Qingnian. لم يكونوا هناك. أرسل فو هاو الرسالة المكتوبة بخط اليد إلى عائلة لي. وفقًا للأخبار التي أعادها الشخص التالي ، Li Qingnian ، فقد مكثت في مقاطعة Xingdong مع صديقين آخرين ولم أعود لفترة طويلة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن